صحيفة الكترونية اردنية شاملة

خطة إعداد ‘النشامى’ على طاولة الإتحاد

0

يضع الجهاز الفني للمنتخب الوطني خطة تحضيرات النشامى للمرحلة القادمة التي تسبق المشاركة بنهائيات كأس اسيا 2015، على طاولة اتحاد كرة القدم الخميس 6 اذار الجاري.

وسيعقد الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب جلسة خاصة مع مسؤولي الاتحاد، لبحث البرنامج الاعدادي القادم والذي يتضمن العديد من النشاطات سواء المباريات منها او التجمعات والتي تمتد حتى موعد التواجد في استراليا لخوض منافسات النهائيات.

وكشف الكابتن حسام حسن للموقع الرسمي للاتحاد الاردني لكرة القدم، ان الجهاز الفني يحرص على برمجة خطة اعدادية مثالية تليق بحجم الاستحقاق القادم، ونوه الى اهمية التنسيق مع دائرة المسابقات في الاتحاد بحيث يتم برمجة المنافسات المحلية بما لا يتعارض والخطة الاعدادية التي اعتبر المدير الفني تنفيذها ضروري للغاية حتى يتسنى للنشامى تحصيل اعلى درجات الجاهزية الفنية والبدنية قبل النهائيات.

واشار المدير الفني ان الخطة ستتضمن اقامة مباريات على سوية عالية، حيث جرى مخاطبة العديد من الاتحادات الوطنية لترتيب مواجهات ودية مع منتخباتها، وقال: وسعنا من خياراتنا لضمان توفير افضل المباريات مع منتخبات على مستوى مميز وللان لم نتلق سوى ردود مبدئية من قبل اوزبكستان والصين.

وتجدر الاشارة ان الاتحاد الاردني لكرة القدم يسعى لتوفير كافة متطلبات المرحلة القادمة، من خلال تقديم كافة اوجه الدعم وتسخير امكاناته البشرية والمادية واللوجستية لخدمة مخططات الكرة الاردنية والمنتخب الوطني بوجه خاص.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.