صحيفة الكترونية اردنية شاملة

بعثة المنتخب الأولمبي الانجليزي تصل الاحد

0

تصل في الخامسة من مساء الاحد بعثة المنتخب الانجليزي لكرة القدم والذي سيقابل المنتخب الوطني الاولمبي في مباراة ودية تاريخية تجمعهما في الخامسة من مساء يوم الثلاثاء المقبل على ستاد الملك عبد الله وذلك في اطار استعدادات المنتخب الاولمبي لخوض التصفيات الاولمبية فيما يستعد المنتخب الانجليزي للمشاركة في بطولة كأس التحدي الدولية في سلوفاكيا والتي ستقام خلال ايار القادم.

وانجز اتحاد الكرة كافة الترتيبات المتعلقة بالزيارة التاريخية للمنتخب الانجليزي والتي تاتي في اطار الجهود الكبيرة التي بذلها سمو الامير علي بن الحسين وتوجيهاته باهمية تأمين مباريات ودية مع منتخبات عالمية لها تاريخ حافل بكرة القدم لكسب مزيدا من الخبرة للمنتخبات الوطنية.

وكان الاتحاد الانجليزي لكرة القدم سمى بعثة منتخبه والتي تضم المدير الفني للمنتخب بول فيركلوف، والمدرب العام ستيف بير، ومدرب الحراس مايك باين والطبيب ستيف فلدمان والمعالج جاك ديمتريو والادراي جيمي ابل باي ومديرة المنتخب سوزن برتنكوفا ومسؤول اللوزام جيمي كن واي الى جانب 16 لاعبا وهم :

حراس المرمى : دانييل ستون، أندرو كافلين.
المدافعون: جيمي تورلي، برادلي وود، فريزر فرانكس، جاك هولاند ، مايكل ديميتريو، إليوت فرير، ماثيو بيرسون .
– لخط الوسط: جيمس ارمسون، لوك بيري، جيك جالاجر ، كيانو مارش براون.
– لخط الهجوم : اندريه جراي، جيك هايد، جيمس نوروود).
وحسب موقع الاتحاد الانجليزي لكرة القدم، كان المنتخب الانجليزي تعادل في آخر مباراة خاضها مع اولمبي التشيك 2/2، حيث يأمل المدير الفني للمنتخب الانجليزي فيركلوف من هذه المباراة رفع مستوى الجاهزية لدى فريقه قبل المشاركة في بطولة كأس التحدي.

وتطرق فيركلوف بتصريحه للموقع الرسمي للاتحاد الا نجليزي عن المباراة امام الاولمبي وقال ” هذه فرصة اخرى رائعة للاعبين لتجربة ثقافة كروية مختلفة، الاردن لديه تاريخ مدهش وسيكون من المهم ان يتم اعطاء الفريق فرصة السفر لتجربة التراث الغني للاردن”.

واضاف” سوف تكون مباراة مثالية وخير مساعد لنا قبل خوض منافسات كاس التحدي الدولية في سلوفاكيا ايار المقبل، بينما ستكون المباراة بالنسبة للمنتخب الاردني جيدة وهو يستعد للتصفيات الاولمبية، نحن لا نعرف ما يمكن ان نتوقعه من المنتخب الاردني خلال المباراة، من حيث اسلوبه او طريقة لعبه ولكن هذا ليس جديد على المنتخب الانجليزي” .

وختم” كرة القدم لديها لغة عالمية، والمباراة ستقام وسط حماس واحترام من كلا المنتخبين”.

وكان المنتخب الاولمبي بقيادة الجهاز الفني جمال ابو عابد خاض عدة مباريات ودية مع اندية المحترفين خلال الفترة المقبلة للوقوف على جاهزية اللاعبين، كان اخرها التعادل مع فريق الجزيرة وهو دخل معسكره المغلق تاهبا ا للمباراة المهمة في المنتخب الانجليزي .

وحسب المدير الاداري للمنتخب ماهر طعمة فان شكوك تدور حول مشاركة بعض اللاعبين بسبب الاصابة، حيث يعاني كل من عمر خليل، وعامر ابو هضيب من الاصابة وهناك شكوك كبير بمشاركتهما في المباراة، في حين فان اللاعب منذر رجا يخضع لتدريبات خاصة بانتظار التقرير الطبي النهائي لمشاركته في المباراة.

وكان ممثلا عن الاتحاد الانجليزي لكرة القدم زار الاردن الاسبوع الماضي والتقى المسؤولين باتحاد محلياً، حيث تم التنسيق الكامل لزيارة بعثة المنتخب الاولمبي الانجليزي.

وسوف يجري المنتخب الانجليزي حصته التدريبية الاولى عند العاشرة والنصف من صباح الاثنين ويجري حصته التدريبية الثانية صباح يوم المباراة وطلب اقامة حصتيه التدريبيتن على ستاد البتراء وليس على الملعب الذي ستقام عليه المباراة.

واتفق على عقد مؤتمر صحفي قبل وبعد نهاية المباراة في قاعه ستاد الملك عبد الله وبحضور ممثلين عن وسائل الاعلام كافة ومن ضمنها الفضائيات المحلية والخارجية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.