صحيفة الكترونية اردنية شاملة

كمبينسكي ينظم اليوم الوظيفي في السياحة

0

اقام كل من فندق كمبينسكي عشتار البحر الميت وفندق كمبينسكي العقبة البحر الاحمر للسنة الثالثه على التوالي”اليوم الوظيفي” في فندق كمبينسكي عمان، وذلك كجزء من مبادراتهما لدعم المجنتمع المحلي و استقطاب المتواصل للمواهب الشبابيه.

وشهد اليوم الوظيفي تفاعلا ناجحا بين مئات الحضوروكبار المسؤولين التنفيذيين والمدراء العامين للفنادق حيث حضر اكثر من 600 باحث عن فرص عمل في مجال ادارة الفنادق و السياحة. هذا و قد عقب المدير العام لفندق كمبينسكي عشتار البحر الميت و مدير منطقة الاردن، هينك ميكنيشت، “اننا نعمل على توفير فرص العمل للسوق المحلي بشكل منتظم كجزء من التزام فنادق كمبينسكيالعالميه بتقديم فرص عمل للمجتمعات التي تعمل فيها فنادقنا، فضلا عن اختيار المواهب التي على استعداد للتعلم و التطور والحريصة على العمل في فنادق راقيه مثل فنادق كيمبينسكي العالميه”. واضاف قائلا ” نحن نسعى لاستقطاب المواهب المحليه للعمل في قطاع الفنادق من فئة الخمسة نجوم، والذين يبحثون عن فرص للتطور داخل الشركة في جميع أنحاء العالم.”

و مضي ميكنيشتقائلا ، “الأردن لديه تاريخ غني من كرم و حسن الضيافة والتي بدورها اكسبتنا بعض المواهب المتميزه للعمل في هذا المجال. وكثير من هذه المواهب ارتقت إلى مناصب ومستويات قيادية في مجالاتهم وكان لهم فرص عديدة للعمل مع مجموعة فنادق كمبينسكي في دول عديده في العالم.”

وتعد مجموعة فنادق كمبينسكي من أقدم المجموعات الفندقية في أوروبا ، وتلتزم كمبينسكي باجتذاب أفضل المواهب من 30 بلدا حيث تقع فنادقها. وهناك مثال كبير على هذا التفوق من الاردن، وهو الشيف صدقي النداف والذي بدأ مسيرته مع الشركة في فندق كمبينسكي العقبة البحر الاحمر، وانتقل الآن إلى كمبينسكي مول الإمارات في دبي حيث يعمل في منصب الشيف التنفيذي، ومثال آخر هو السيد طارق مدانات حيث يعمل مدير المبيعات و التسويق الاقليمي, و السيد وسام سليمان الذي بدأ مسيرته مع الشركة في فندق كمبينسكي عشتار البحر الميت وهو الآن المدير العام لكمبينسكي ريزيدنس في الدوحة بدولة قطر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.