صحيفة الكترونية اردنية شاملة

نصائح لاختيار الملابس حسب لون البشرة (صور)

0

يفضل الكثير من الناس أوقات طويلة أمام المرآة من أجل التأكد من تناسق الملابس، ولكن هناك طرق لاختيار الملابس بسهولة قبل أن يتم ارتدائها، و خاصة أن الأساس في اختيار الملابس هو لون البشرة، وهو سر لا يعرفه الكثيرون، وفي هذا الموضوع سنرصد كيف يمكن اختيار الملابس المناسبة للون البشرة.
أصحاب البشرة السمراء يمكن أن يستعينون بملابس تميل للون الأبيض، ويمكن أن يتم الاستعانة بالملابس التي يغلب عليها اللون الزهري والأخضر الفاتح، وأيضا يمكن لأصحاب البشرة السمراء اختيار الملابس التي تحمل اللونالأزرق بدرجاته المتعددة. على العكس هناك عدد من الألوان لها تأثير سلبي على مظهر أصحاب البشرة السمراء مثل الأصفر والبرتقالي والذهبي.

5
5
5
أصحاب البشرة الشقراء الباهتة يجب أن يستعملوا ألوانا باهتة مثل الرملي و الأخضر و البنفسجي بينما تظهرهم بشكل سيء الألوان الناصعة مثل الأبيض الناصع أو الأصفر .
5
5
أصحابالبشرة الشقراءوالشعر الذهبييفضل أن يرتدوا ألوانافاقعةمثل البرتقالي الصارخ و المرجاني و الأزرق اللامع و الذهبي كما يمكن لأصحاب البشرة البيضاء المائلة للعاجي أن يرتدوا الأحمر الفاتح و الأزرق الزهري ، بينما يعتبر اللون الرمادي من أسوأ الألوان التي من الممكن أن يرتدوها .
5

5
5
أصحاب البشرة السمراء الداكنة يفضل أن يرتدوا ملابس بألوان فاقعة صارخة مثل الأحمر الأرجواني و الأزرق و الأبيض بينما من غير المحبب لهم ارتداء ألوان مثل الأخضر و الذهبي .

5
5
أما أصحاب الشعر الأحمر فهم مجبرون على أن يستعينوا في ملابسهم ببعض الأحمر ، و بالتالي يتم ارتداء ملابس تليق باللون الأحمر مثل البيج و الأخضر الفاقع و الذهبي .
5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.