صحيفة الكترونية اردنية شاملة

تطبيق WOW من سامسونج يربط الملايين في جميع أنحاء العالم

0

أطلقت سامسونج الكترونيكس تطبيق دورة الألعاب الاولمبية الشتوية سوتشي 2014 للهواتف الخلوية (WOW) أشغال الأولمبياد اللاسلكية، ليحول أجهزة الأندرويد في العالم إلى محطات رياضية متنقلة يستخدمها المشجعون لتخصيص تجربتهم في الألعاب الأولمبية الشتوية.
ويوفر تطبيق سامسونج WOW لعشاق الرياضة الوصول في الوقت الحقيقي لجداول الأحداث الرياضية، أحدث تقارير عن النتائج، الميداليات والسجلات الأولمبية بشكل موثوق وسريع. ويعد تطبيق WOW العام امتداداً لعرف سامسونج لأشغال الأولمبياد اللاسلكية للأسرة الأولمبية، والتي هي عبارة عن منصة الاتصالات اللاسلكية المتقدمة لضمان اتصالات وعمليات لاسلكية أكثر سلاسة وذكاءً لدورة الألعاب الاولمبية الشتوية من خلال تقديم الأخبار والمعلومات عن الألعاب للمسؤولين والموظفين.
وقال نائب الرئيس الأول لتطوير الأعمال، في وحدة الاتصالات المتنقلة في سامسونج الكترونيكس دبليو إس لي: “تقدم سامسونج للمشجعين في جميع أنحاء العالم الاتصال المباشر لدورة الألعاب الاولمبية الشتوية سوتشي لعام 2014، والسماح لهم بتصميم وتخصيص تجربتهم بطرق أكثر ملائمة لاهتماماتهم والمفضلة لديهم”، وأضاف” إن فرقنا المختصة تعمل بجد على مدار السنة لتضمن جاهزية تكنولوجيا WOW للاستخدام في جميع أنحاء ألعاب، سواء بالنسبة للمستخدمين الذين يتطلعون للحصول على أفضل تجربة للألعاب الأولمبية الشتوية، و للأسرة الأولمبية لتقوم باستخدام التكنولوجيا لتدعم العمليات في وقت حدوث المباريات”.
وجميع مستخدمي هواتف بنظام أندرويد في جميع أنحاء العالم سيتمكنون من تحميل تطبيق سامسونج WOW العام عبر متجر تطبيقات سامسونج ومتجر تطبيقات جوجل، و الحصول على دخول غير مسبوق للحماس من دورة الألعاب الاولمبية الشتوية .
فعناصر تطبيق سامسونج WOW تسمح للمشجعين بتصميم تجربة الألعاب الأولمبية الشتوية الخاصة بهم بالطرق التالية:
جدولة تحديثات الألعاب الأولمبية الشتوية بنفسك
تطبيق سامسونج WOW لسوتشي 2014 ويقدم تحديثات الألعاب الزمنية بطرق يمكن تخصيصها للمستخدم، حيث تتراوح من عداد الميداليات للحظات المهمة والتي يمكن إرسالها لهواتف المستخدمين في الوقت الحقيقي. وسوف تسمح خدمة التشجيع الجديدة بإرسال التشجيع لدعم الرياضيين والبلدان المفضلة لديهم.
مشاركة الاحتفالات الخاصة بك مع ميزات الشبكة الاجتماعية
يمكن للمستخدمين تحميل النصوص والصور على الفور لمشاركتها مع المستخدمين الآخرين لتطبيق WOW على شبكاتهم الاجتماعية، لخلق مجتمع عالمي حول الاهتمامات المشتركة في دورة الألعاب الاولمبية الشتوية و الرياضات الشتوية. وتشمل اللغات المعتمدة لتطبيق WOW العام: الصينية، الانجليزية، الفرنسية، الألمانية، الكورية، الروسية والإسبانية.
يمكنك التعرف على الرياضة الأولمبية مع دليل بصري تفاعلي
يوفر التطبيق معلومات عن جميع الرياضات الشتوية الخمسة عشر لدورة ألعاب سوتشي 2014 من خلال واجهة مستخدم مرئية جذابة بالرسومات. فدليل الرياضات المرئي يقدم دروس عن كل رياضة، بما في ذلك القواعد، تفاصيل المعدات والعديد من الأمور الهامة الأخرى لتعطي الناس المزيد من الإثارة في دورة الألعاب الاولمبية الشتوية .
الحصول على أقصى استفادة من زيارتك الخاصة لسوتشي مع دليل مكان الألعاب الأولمبية الشتوية
وسيتمكن زوار دورة الألعاب الاولمبية الشتوية في سوتشي من استخدام دليل أماكن الألعاب الأولمبية الشتوية اعتماداً على الموقع من خلال تكنولوجيا سامسونج WOW. ويقدم الدليل خدمات المعلومات عن الأمكنة وخدمة الملاحة بحيث يشعر الزوار بتكامل تجربة الألعاب الأولمبية الشتوية على الأرض.
وقال السيد تيمو لومي، مدير عام اللجنة الأولمبية الدولية: “مع التكنولوجيا المتقدمة في الاتصالات اللاسلكية، لعبت سامسونج دورا أساسيا في نجاح عمليات دورة الألعاب الاولمبية الشتوية. نحن نعتقد أن تطبيق WOW لسوتشي لعام 2014 سيفيد الألعاب مرة أخرى باتصالات أكثر كفاءة وسرعة للأسرة الأولمبية وكذلك للمشجعين في جميع أنحاء العالم ” .
وكجزء من مبادرة “ألعاب سامسونج الأولمبية الذكية”، ستقوم سامسونج بتوفير حوالي 18 ألف جهاز خلوي للأسرة الأولمبية، بما في ذلك المديرين التنفيذيين، الموظفين، ومسؤولين من اللجنة الأولمبية الدولية واللجان الأولمبية الوطنية و اللجان المنظمة في سوتشي. وسوف يتمتعون بالاتصال من خلال خدمة WOW من سامسونج والتي ستوفر بيانات بتوقيت الألعاب والاتصال وهي أمور حاسمة لعمليات الألعاب الأولمبية الشتوية .
أطلقت خدمة WOW سامسونج أول مرة خلال عام 2004 في دورة الألعاب الاولمبية في أثينا للأسرة الأولمبية و منذ ذلك الحين تطورت لتصبح مصدراً أساسياً للمسؤولين، الحضور والمعجبين حول العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.