صحيفة الكترونية اردنية شاملة

هيفا وهبي تفاجئ مايا دياب على الهواء

0

في تغطية خاصة لموقع النشرة استضافت أروى في الحلقة 29 من “نورت مع أروى” على شاشة الـ mbc النجمة مايا دياب، الممثلة ومقدمة البرامج زهرة عرفات، الممثل المصري محمود الجندي ، المخرج سيف الشيخ نجيب، ومقدمة البرامج جويل مردنيان.
مايا دياب تحدثت أولاً عن المشكلة التي حصلت أخيراً مع الظاهرة الفنية باسم فغالي حين قام بتقليدها واكدت أنها لم ترفع قضية حتى الآن معتبرة أن المشهد لم يكن مضحكاً وكان مبالغاً به.

“نقلد الشخص إما المونولوغ، أو كاريكاتور وباسم لم يفعل اي شيء”

وأضافت “أنا بحب باسم فغالي وبحترم هذا الفن النادر بالعالم العربي بس يمكن وصل لمرحلة افلاس فني وحكي عن اشياء ما بتهم العالم وما بتحب تشوفها”.

وعن عدم السماح له بتقليدها ليلة رأس السنة قالت “زوجي بعتلو شخص قلو ما تقلد مايا لأن هذا ما اسمو تقليد.. مش معقول تكون العالم كلها مريضة نفسياً وما تضحك كان في مرض نفسي عند حدا ثاني”.

وتحدثت عن بعض الأمور مع زوجها مؤكدة “زوجي ولا مرة طلب إني ما البس كعب عالي رغم إني أطول منه، ما في شي مستحيل ومش مستحيل إني طلقو”.

وتضيف “زياد الرحباني طلب إيدي من عباس زوجي وأكيد وافق فوراً”.

وعن جديدها الفني أكدت مايا أنه انتهى الألبوم الجديد وأصبح جاهزاً يتنوع بين اللبناني والمصري وممكن ضم أغنية خليجية، وهذا الألبوم هو غير ألبوم زياد الرحباني الذي يضم خمس اغنيات كلها من تألفيه وألحانه وقد أطلق هذا العام ألبومين.

اما عن المقارنة بينها وبين النجمة هيفا وهبي قالت “أحب هيفا وهبي أنا وهي كتير حلوين والحلو إنو ما منشبه بعض وما في تقليد بين الاثنين.. كل الكلام اللي بتقولو الصحافة عن غيرة بين الاثنين كذب وأنا أحبها وجمهورنا لا يكره الأخرى”.
وفي طريقة ممازحة أكدت أروى ان هيفا وهبي ستكون باتصال مباشر على الهواء وتلقت اتصالاً يقلد صوت هيفا ويلقي التحية على الجميع باستثناء مايا، وسرعان ما تم الكشف أنها مزحة مؤكدة مايا أن موضوع المداخلة مع هيفا لا يزعجها بل على العكس هي ترحب بها لو حصل الأمر فعلاً.

وعن دور روبي الذي كان من المفترض أن تقدمه مايا قالت “بنبسط لسيرين بروبي والنجاح، وسبب عدم مشاركتي هو الحادثة اللي عملتها وقعت وروحت إجري وما قدرت كمل التصوير اللي توقف اسبوعين”.
وخلال الحلقة قدمت مايا هدية لأحد الفانز وهي سوارها الخاص.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.