صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الرمثا: احباط محاولات لاقتحام قاعات التوجيهي

0

استخدمت قوات الأمن المكلفة بتأمين قاعات امتحانات التوجيهي ،الثلاثاء، الغاز المسيل للدموع لتفريق العشرات من اقارب طلبة حاولا اقتحام احدى القاعات لتغشيش الطلبة في لواء الرمثا شمالي الأردن ،وفق شهود عيان.

وقال الشهود لـ “المقر” إن أقارب الطلبة حاولوا اقتحام القاعات لفك اجهزة التشويش التي اعاقت عليهم عملية التغشيش باستخدام تطبيق الواتس اب على حد وصفهم ، فيما قال البعض أنه كان هناك قطع كامل لخدمة الانترنت عن اللواء.

واضاف الشهود أن افراد الأمن المكلفين بتأمين قاعات التوجيهي تصدوا لمحاولة اقارب اللطلبة باقتحام القاعات ، مشيرين الى أن تعزيزات من قوات الدرك حضرت الى المكان واستخدمت الغاز المسيل لتفريقهم.

وفي في محافظة الطفيلةحرمت مديرية التربية والتعليم 28 طالبا بينهم ثلاث طالبات من امتحانات الثانوية العامة للدورة الشتوية، أغلبهم من الدراسة الخاصة منذ بدء الامتحانات، لمخالفتهم تعليمات وإجراءات الامتحان، وفق مدير تربية الطفيلة صالح الحجاج.

وقال الحجاج ان مخالفات الطلبة الذين تم حرمانهم تنوعت بين حيازة الهواتف النقالة وأوراق الغش التي حاولوا استخدامها، حيث تم حرمان 20 طالبا بينهم ثلاث طالبات من دورة امتحان واحدة إلى جانب طالب واحد من دورتي امتحان، وسبعة طلاب من امتحان مبحث واحد، مشيرا إلى انه يجري تنفيذ وتفعيل الإجراءات والتعليمات الصادرة بكل دقة وعدالة، وبما يضمن سير الامتحان بكل يسر وسهولة ودون أي محاولات لخرق تحقيق العدالة بين كافة الطلبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.