صحيفة الكترونية اردنية شاملة

جامعات تعلق دوامها حتى الأحد

0

أعلنت رئاسة الجامعة الأردنية عن تعليق الدراسة في الجامعة والمدارس التابعة لها حتى الأحد المقبل، مشيرة إلى أنها ستمدد الفصل الدراسي الحالي لمدة أسبوع.
وقالت الرئاسة إن الامتحانات المقررة يوم السبت المقبل ستبقى على حالها ولكن بعد الساعة العاشرة صباحا.
وفي السياق ذاته، قرر رئيس جامعة مؤتة الدكتور رضا الخوالدة تعليق الدراسة في الجامعة والمدرسة النموذجية التابعة لها لمدة ثلاثة ايام اعتبارا من اليوم على ان يتم تمديد الفصل الدراسي الحالي لمدة ثلاثة ايام.
واشار في تصريح لــــ(بترا) ان دوام الموظفين يبدا خلال هذه الايام الساعة 11 صباحا.وأعلن رئيس الجامعة الأردنية الدكتور اخليف الطراونة عن تأجيل الامتحانات في مختلف كليات الجامعة المقررة في هذا الأسبوع، على أن تحدد مواعيدها في وقت لاحق.
وأشار الطراونة إلى أن الجامعة ستكون مرنة بخصوص دوام الطلبة، نظرا لصعوبة وصول الجميع إلى الجامعة.
كما قرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور عبدالله ملكاوي تأجيل جميع الامتحانات المقررة للأسبوع الحالي، على ان تحدد لاحقاً من قبل الكليات المعنية، بسبب الظروف الجوية السائدة.
وقال الدكتور الملكاوي انه فيما يتعلق بأوقات الدوام في الجامعة، تقرر الالتزام بما يصدر عن رئيس الوزراء بهذا الخصوص.
وقرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور نبيل شواقفه تعليق الدوام غدا الاربعاء وبعد غد الخميس في كليات مركز الجامعة، وكلية الاميرة رحمة الجامعية، وكلية عجلون الجامعية، وكلية عمان الجامعية، وكلية الاميرة عالية الجامعية، وتأخير الدوام في باقي الكليات التابعة للجامعة الى الساعة الحادية عشرة صباحا بسبب الاحوال الجوية وحفاظا على سلامة الطلبة وكوادر الجامعة الاكاديمية والادارية.
كما قرر الدكتور الشواقفه تمديد الفصل الدراسي ثلاثة ايام للكليات التي تم تعطيل الدوام فيها.
وقررت رئاسة جامعة الشرق الأوسط تعطيل الدوام ليوم غد الأربعاء، بسبب الأحوال الجوية، على أن يستأنف الدوام الرسمي صباح السبت المقبل.
كما قرر رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الدكتور نظير أبو عبيد تعليق الدوام للطلبة حتى نهاية الأسبوع الحالي، وتأخير دوام جميع الكوادر الإدارية والفنية بما فيهم عمداء الكليات ورؤساء الأقسام الأكاديمية ليوم غدٍ إلى الساعة الحادية عشرة صباحاً.
ووفقا لبيان صحافي صدر اليوم عن الجامعة فانه سيتم تعويض جميع العطل والامتحانات المؤجلة ضمن برنامج متكامل سيتم الإعلان عنه الأسبوع المقبل .
كما قرر رئيس جامعة الاسراء الدكتور نعمان الخطيب تعليق الداوم في الجامعة ليوم غد الاربعاء بسب الاحوال الجوية السائدة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.