صحيفة الكترونية اردنية شاملة

اطلاق (زين المبادرة) لدعم الرياديين الاردنيين

0

اعلن الرئيس التنفيذي لشركة زين احمد الهناندة اليوم عن ذراع خاص في الشركة مسؤول عن دعم الرياديين الاردنيين تحت مسمى (زين المبادرة).
وقال الهناندة القسم الخاص الذي تم تأسيسه في الشركة سيُعنى بدعم الرياديين الاردنيين من حيث: البحث، الاستقطاب، التطوير، إذ سيقوم هذا الذراع بإيجاد شركات استراتيجية مع الشركات والصناديق وحاضنات الاعمال المتخصصة في الريادة.
ويبدأ هذا القسم في العمل بشكل مباشر غدا الخميس تحت شعار: “جيل لا يعرف المستحيل”، حيث سيتم البدء في اجراء منافسة للرياديين الاردنيين في جميع المجالات الاقتصادية: الصناعية، التجارية، الحرف اليدوية، وحتى مجالات المسؤولية الاجتماعية للشركات، تصل مجموع الجوائز فيها حوالي 70 الف دينار.
واشار الهناندة الى انه سيتم دعم الرياديين بالدعم المادي واللوجستي بهدف تطوير الافكار الريادية وتهيئتها لتكون مشاريع ناجحة في الاردن، مع امكانية تطويرها للوصول الى اسواق دولية.
وذكر ان تهيئة المشاريع الريادية يتضمن اكثر من مرحلة، اولها اختيار المؤهلين، وثانيها، تشبيكهم مع حاضنات الاعمال والصناديق الاستثمارية في شهر اذار من 2014.
وحول وصفة النجاح للمشاريع الريادية، يرجى الهناندة ان الفكرة فقط ليست الاساس، حيث يجب ان تضم: خطة عمل، ودراسة جدوى، ومهارات فردية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.