صحيفة الكترونية اردنية شاملة

إل جي تتابع مباراة النشامى مع وسائل الإعلام

0

استضافت شركة “إل جي إلكترونيكس” ممثلي وسائل الصحافة والإعلام المحلية في أمسية أقامتها يوم الثالث عشر من شهر تشرين ثاني 2013 خصيصاً لتشجيع نشامى المنتخب الوطني لكرة القدم في مباراتهم المصيرية التي جمعتهم مع نظرائهم من منتخب الأورغواي ضمن الملحق المؤهل لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل، وذلك في “Café Social”.
وكانت “إل جي إلكترونيكس” قد حرصت على عرض المباراة على أحدث أنظمتها للعرض بالشاشة الليزرية، والتي تتألف من جهاز عرض متطور وشاشة ليزرية حائطية “Gigantic” هي الأضخم من نوعها في العالم؛ إذ أنها تأتي بقياس 100 بوصة (254 سم)، وذلك لإمتاع المدعوين بتجربة مشاهدة سينمائية تقدم وضوحاً عالياً كاملاً يصل إلى 1080 بيكسل، وتبايناً مذهلاً في وضوح الصورة ونقائها بنسبة (1,000,000:1/ 100:1).
ويمتاز جهاز العرض الجديد من “إل جي إلكترونيكس” بتصميمه الذكي وفقاً لهندسة التصميم القوسية الجذابة، وباحتوائه على العديد من المزايا المبتكرة كميزة الإسقاط عن قرب (Ultra Short Throw) وبمسافة تصل إلى 56 سم فقط من شاشة العرض الليزرية التي ترافق الجهاز. كذلك، فإن جهاز العرض يتميز بعمره الطويل نظراً لقدرته على العمل لمدة تصل إلى 25 ألف ساعة، ما يجعله من أكثر أجهزة العرض مثالية من الناحية الاقتصادية، فضلاً عن انسجامه مع البيئة وذلك بفضل إنتاجه من مواد لا تحتوي على مادة الزئبق. وضمن سعيها للارتقاء بتجربة المشاهدة التي تقدمها لزبائنها من خلال منتجاتها، فقد صممت “إل جي إلكترونيكس” الشاشة لتكون الأولى في مقاومة الانعكاس حتى في أشد حالات انعكاس الضوء، هذا إلى جانب تصميمها النحيف والرشيق لضمان انسجامها مع مختلف تصاميم الديكور الداخلي.
ويذكر بأن الجهاز يأتي بقياس 546.0×145.7×406.8 وبوزن يبلغ 14كغم، في حين أن الشاشة تأتي بقياس 2245x1272x12 وبوزن 32كغم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.