صحيفة الكترونية اردنية شاملة

(انتاج) تعقد لقاء للشركات الصغيرة والمتوسطة

0

تقوم جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات – انتاج بالتعاون مع أويسيس 500 (Oasis 500) بعقد لقاء للشركات الناشئة والصغيرة الى المتوسطة الحجم والذي يعقد اليوم الأربعاء الموافق 20 تشرين الثاني 2013 في مقر أويسيس 500.
سيحضر هذا اللقاء بالأخص مجموعة من الرياديين والشركات الناشئة من قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، بالإضافة إلى مجموعة من الشركاء الداعمين لهذه الشركات وممثلين من أويسيس 500، شركة جروفن والبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية حيث ستتاح الفرصة للتفاعل فيما بينهم وتبادل الخبرات والتعريف بأهم البرامج المقدمة التي تهدف الى دعم نمو وتطور الشركات الناشئة والصغيرة الى المتوسطة.
وسيتضمن اللقاء كلمة افتتاحية وترحيبية من عضو في مجلس ادارة جمعية انتاج محمد طهبوب والتي ستركز على أهمية الشركات الناشئة والمتوسطة في هذا القطاع ودور الجمعية في دعم هذه الشركات وسيلي ذلك عرض من السيد يوسف حميدالدين – المدير التنفيذي لأويسيس 500- عن برامج أويسيس الاستثمارية المتاحة والداعمة لهذه الشركات لتسريع نموها.
وسيتضمن الحدث عروض اُخرى من مؤسسات مانحة وبرامج مخصصة لدعم الشركات الناشئة والصغيرة الى المتوسطة وتقديم المساعدة التقنية لتطوير جاهزية الشركات وقدرتها التنافسية. وسيتيح هذا الحدث الفرصة للشركات المشاركة بتقديم عروض عن أعمالها لهذه الجهات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.