صحيفة الكترونية اردنية شاملة

(الفيحاء) تحتفل بعيدها ال25

0

نظمت شركتا الفيحاء للمواد الهندسية و W. R. Grace ندوة عن الخرسانة الخاصة والخرسانة الملونة وأحدث مواد العزل في فندق شيراتون عمان النبيل احتفاءً بمرور 25 عاماً على بدء شراكتهما.
شارك في الندوة 150 مختصاً من قطاع تصنيع الخرسانة والإسمنت في 20 دولة. وتضمنت ثلاث محاضرات أدارها فريق من الخبراء القادمين من شركتي W. R. Grace و Pieri.
وتناولت المحاضرات أهمية العزل المائي لحماية المنشآت الخرسانية في الشرق الأوسط؛ حيث قدم الخبراء من W. R. Grace شرحاً عن التطورات الجديدة التي استحدثتها الشركة في هذا المجال. كما عرض المختصون من شركة Pieri أحدث أساليب ديكور المنشآت الخرسانية والأرصفة.
في افتتاح الندوة، تحدث المدير التجاري لـW. R. Grace في الشرق الأوسط والهند ليث حبوبي،عن أنشطة الشركة حول العالم والعمل الذي تقوم به في الشرق الأوسط.
في خطابه الافتتاحي، رحب المدير التنفيذي لشركة الفيحاء للمواد الهندسية رمزي قندلفت بالمشاركين، وأشار إلى أن الشراكة التي بدأت قبل ربع قرن بين الفيحاء وW. R. Grace ما زالت مستمرة بنجاح على الرغم من الاضطرابات التي تكتنف المنطقة.
قال قندلفت “نحتفل هذا العام بالذكرى الخامسة والعشرين لبدء الشراكة بين الفيحاء وW. R. Grace. نحتفل بربع قرن اتسم بالعمل الجاد، والإصرار، والتفاني، والتعاون في منطقة مضطربة، مليئة بالمفاجآت، وأيضاً — على الرغم من كل ذلك — بالنجاح،”.
وبين المدير التنفيذي أهم المراحل التي مرت بها شركة الفيحاء والإنجازات التي تمت منذ تأسيسها في 1987 والتي جعلت منها إحدى الشركات الرائدة في المنطقة في مجال كيماويات البناء ومواد البناء التخصصية.
أضاف قندلفت.”نسعى في المرحلة الحالية أن ننتقل إلى أفريقيا بالتعاون مع W. R. Grace لنصل إلى أسواق دول عديدة مثل أثيوبيا، والكونغو، وأنغولا. تجري استعداداتنا للمضي قدماً بهذا التوسع على قدم وساق، وسنتمكن — بعون الله — من بدء العمل في هذه الدول الأفريقية بحلول العام المقبل”.
كما عبر قندلفت عن شكره واعتزازه بموظفي شركة الفيحاء، واصفاً إياهم “بالجنود المخلصين” الذين يعملون دوماً لضمان استمرار نجاح الشركة، وشكر مزودي الشركة في الصين وكوريا الجنوبية.
أضاف المدير التنفيذي، معبراً عن امتنانه للحكومة الأردنية التي تقدم الدعم المستمر للصناعات المحلية “نحن نؤمن أن هذا التعاون بين الفيحاء وW. R. Grace هو دليل على التعاون الوثيق بين الولايات المتحدة الأمريكية والأردن،”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.