صحيفة الكترونية اردنية شاملة

مشجعو الأوروغواي يَعِدون باستقبال جيد للنشامى

0

دشن مشجعو منتخب أوروغواي لكرة القدم حملة على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت تحت شعار “لا تصفر خلال عزف السلام الوطني الأردني” لحث مشجعي أوروغواي على عدم إطلاق صافرات الاستهجان أو التصفيق خلال عزف السلام الوطني الأردني قبل بداية مباراة منتخبي أوروغواي والأردن المرتقبة يوم الأربعاء المقبل في إياب الدور الفاصل بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 في البرازيل.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي “تدوينة” تحمل صورة لمنتخب أوروغواي ومديره الفني أوسكار تاباريز وتطالب الجميع باستقبال حماسي ورائع ومحترم لمنتخب أوروغواي وضيفه الأردني (النشامى).

وأشار مروجو الحملة إلى أن منتخب أوروغواي وجد استقبالاً حاراً ورائعاً وحظي بتصفيق الجماهير في الأردن خلال مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي والتي انتهت بفوز منتخب أوروغواي (5-صفر).

وخلال مباراة الذهاب، حرص مشجعو الأردن على تحية لاعبي أوروغواي باستمرار وخاصة المهاجمان لويس سواريز وإدينسون كافاني علماً بأن الأخير سجل الهدف الخامس للفريق.

وقال مروجو الحملة “لأنهم صفقوا لأهدافنا. ولأنهم لا علاقة لهم بسخافة مشجعي كرة القدم المتعصبين، علينا أن نظهر لهم نفس الاحترام”.

ويجهز مشجعو أوروغواي حالياً لاحتفال ضخم بعد ضمان التأهل لنهائيات كأس العالم منطقياً نظراً للنتيجة الكبيرة التي فاز بها الفريق ذهاباً حيث ينتظر مباراة الإياب للتأكيد رسمياً فقط على تأهله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.