صحيفة الكترونية اردنية شاملة

‘الاتحاد’ يصدر بطاقة الاردن واورجواي

0

اصدر اتحاد كرة القدم البطاقة الخاصة لمباراة الذهاب بين المنتخب الوطني ومنتخب اورجواي بالمحلق العالمي من التصفيات المؤهله لنهائيات كاس العالم – البرازيل 2014 والتي ستقام يوم 13 – 11-2- 2013 على ستاد الملك عبد الله.

وطلب الاتحاد من كافة الجهات الاعلامية وبكل اشكالها تعبئة النموذج الخاص في المباراة وتعبئة كافة بياناته وتسليمه الى الدائرة الاعلامية للاتحاد كرة القدم قبل نهاية دوام يوم الخميس 7 -11-2013 شريطه ان يتم توقيع النموذج من رئيس تحرير المؤسسة الاعلامية وان يوشح بالختم الرسمي للمؤسسة الاعلامية ذاتها باستثناء الصحف اليومية.

وشدد الاتحاد على انه لن يستقبل اي نموذج بعد تلك الفترة الزمنية او لم يكن النموذج موشح بتوقيع رئيس التحرير والختم الرسمي للمؤسسة الاعلامية مثلما اكد الاتحاد على حقه بتحديد عدد البطاقات التي سيتم اصدارها لكافة وسائل الاعلام وذلك على ضوء ما يرده من نماذج وبحيث تستوعب سعة المنصة الخاصة بمكان جلوس الاعلامين من المحلين والعرب والاجانب.

وحدد الاتحاد رسوم اصدار كل بطاقة لكافة المؤسسات الاعلامية الغير اردنية بمبلغ 100 دولار تدفع لدى الدائرة المالية باتحاد كرة القدم بعد الحصول على الموافقة الرسمية من الشركة الراعية للمباراة وخاصة بالنسبة لوسائل الاعلام المرئية والمسموعة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.