صحيفة الكترونية اردنية شاملة

أشرف نعمان يدرس عروضا للاحتراف في السعودية

0

كشف لاعب المنتخب الفلسطيني لكرة القدم ونجم فريق واد النيص المهاجم أشرف نعمان عن تلقيه عرضاً من المملكة العربية السعودية وبالتحديد من نادي الفيصلي السعودي للإنتقال إلى صفوفه خلال فترة الإنتقالات الشتوية.

وقال نعمان خلال تصريح لوكالة معاً الإخبارية الفلسطينية إنه تلقى عرضا احترافيا مناسبا من النادي السعودي خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن قيمة العقد ستكون (165) ألف دولار لمدة ثلاثة شهور من مرحلة الإياب من دوري جميل عبد اللطيف السعودي للمحترفين.

كما أضاف نعمان أنه تلقى عرضين آخرين من قطبي الكرة الأردنية الفيصلي والوحدات، مؤكداً أنهما فريقان كبيران وسيكونان ضمن خياراته الإحترافية في حال تعثر إنتقاله للعب في السعودية خاصة أنه ينوي بشكل كبير الإحتراف خارج فلسطين مرة أخرى.

وكان نعمان قد لعب للفيصلي الأردني الموسم الماضي، وأحرز له العديد من الأهداف، قبل أن ينتقل إلى صفوف شباب الخليل في صفقة قياسية على مستوى الدوري الفلسطيني، ومثله خلال بطولة كأس الشهيد أبو عمار التي أحرز لقبها الشباب.

لكن وبصورة مفاجئة فسخ نعمان عقده مع الشباب بالتراضي بين الطرفين قبل انطلاق منافسات الدوري، مقررا العودة إلى صفوف ناديه الأم واد النيص.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.