صحيفة الكترونية اردنية شاملة

‘الرؤية الحديثة’ تطلق باقة من العروض والخصومات

0

أعلنت شركة “الرؤية الحديثة New Vision” – الوكيل الحصري لـ “إل جي إلكترونيكس” في المملكة للأجهزة المنزلية والترفيهية والمكيفات والأجهزة الخلوية- عن إطلاق باقة من العروض والخصومات الحصرية تستمرّ ابتداءً من 18 تشرين الأول وحتى 2 تشرين الثاني 2013، وذلك احتفالاً بالذكرى السنوية الثانية لافتتاح معرض الشركة الرئيسي في شارع مكة.

وسيتم منح هذه الخصومات والعروض على مختلف منتجات “إل جي LG” في جميع معارض “الرؤية الحديثة New Vision” الموجودة في شارع مكة وأسواق السلام وأسواق طارق وأسواق المتقاعدين العسكرين في منطقة المقابلين وأسواق إربد الكائنة في شارع حوارة.

وبهذه المناسبة، قال المهندس الرئيس التنفيذي لشركة “الرؤية الحديثة New Vision قصي الغرايبة “: “نحن متحمسون جداً لإطلاق هذه الحزمة من العروض والخصومات، حيث تأتي في إطار احتفالنا بالنجاح البارز الذي حققناه للسنة الثانية على التوالي. ونحن إذ نتوجّه بالشكر لجميع عملائنا وشركائنا على دورهم المحوري في هذا النجاح، فإننا نؤكد لهم بأن هذه مجرد البداية لما نطمح إلى إنجازه.”

ومن الجدير بالذكر أن شركة “الرؤية الحديثة New Vision” تعرض منتجات “إل جي LG” في 14معرضاً رئيسياً، يقع 7 منها في عمان وتضم مجمع مثاري وأسواق السلام ومنطقة المقابلين ومنطقة خريبة السوق ومنطقة المصدار وشارع مكّة وطبربور، إلى جانب معرضين في إربد، ومعرض في كل من مادبا والعقبة والكرك والرمثا والزرقاء. وتتميز جميع هذه المعارض بأنها مجهزة وفق أفضل المقاييس الفنّية على مستوى العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.