صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الخياط للسيارات تفتتح معارض مازدا في شارع مكة

0

إحتفلت شركة الخياط المتحدة، إحدى شركات مجموعة الخياط للسيارات، وكلاء مازدا اليابانية في المملكة، بإفتتاح معارضها المجددة والمحدثة والكائنة في شارع مكة.

وقد حضر الافتتاح المدير التنفيذي لمجموعة الخياط للسيارات عامر الخياط، وعن شركة مازدا اليابانية مدير أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا في الشركة نوريهيتو اينموما، إلى جانب لفيف من المدعوين.

وبهذه المناسبة قال المدير العام لمجموعة الخياط نزيه مسعود: “نحن فخورون لتمثيلنا لسيارات مازدا في السوق الأردنية ، وسعيدون للغاية بإفتتاح معرضنا المجددة والمحدثة، والتي تم تصميمها لتقدم أفضل خدمة للعملاء، ونعد زبائننا الكرام في الاستمرار في تقديم المزيد من السيارات المتميزة من شركة مازدا اليابانية الرائدة ، التي تمثل أعلى مستويات التصميم والتقنية والجودة اليابانية ، مصحوبة بأعلى مستويات خدمات ما بعد البيع.”

ويتميز المعرض الجديد بتصميمه العصري والذي يعكس الهوية المؤسسية لعلامة مازدا، والتي تعتبر من أكثر علامات السيارات المتميزة تصميماً ومن أكثرها اهتماماً بالجوانب الفنية والجمالية.

ومن الجدير بالذكر أن طرازات مازدا العصرية من طرازات 2014 والتي تشمل طراز سي اكس 9 وسي اكس 5 الجديدين، إلى جانب طرازات مازدا 3 ومازدا 6 الجديدة كلياً، وطراز مازدا بك أب بشكله الجديد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.