صحيفة الكترونية اردنية شاملة

السفير النهار يقدم اوراق اعتماده لملكة بريطانيا

قدم السفير الأردني الجديد لدى المملكة المتحدة عمر النهار، أوراق اعتماده لملكة بريطانيا اليزابيث الثانية، خلال استقبالها له اليوم الثلاثاء في قصر بكينغهام في لندن.

ونقل النهار تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني إلى الملكة إليزابيث الثانية، وتمنياته لها بدوام الصحة والعافية، وللأسرة المالكة والشعب البريطاني الصديق بمزيد من التقدم والازدهار.

بدورها حمّلت الملكة إليزابيث السفير النهار أطيب تحياتها لجلالة الملك عبدالله الثاني، وتمنياتها للشعب الأردني استمرار التقدم والإزدهار، مشيدة بعمق ومتانة العلاقات التاريخية بين البلدين وبأواصر الصداقة التي تربط الشعبين الأردني والبريطاني، وبالمستوى الذي وصلت إليه العلاقات في عهد جلالة الملك عبدالله في مختلف المجالات.

وبمناسبة مباشرة مهامه سفيرا للمملكة في بريطانيا، أقام السفير النهار حفل استقبال حضره ممثل الملكة اليزابيث الثانية مدير المراسم المارشال أليستر هاريسن، والذي ألقى كلمة ترحيبية بالسفير أشاد فيها بالعلاقات التاريخية المميزة بين الأردن والمملكة المتحدة، والعلاقة الخاصة التي تجمع بين العائلتين المالكتين في البلدين.

وحضر الحفل عدد من أعضاء السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي وكبار موظفي وزارة الخارجية البريطانية وأعضاء من مجلسي العموم (البرلمان) واللوردات، وعدد من الشخصيات الاقتصادية والإعلامية العربية والأجنبية في لندن.

التعليقات مغلقة.