صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الدغمي يشيد بدعم الحكومة الإسبانية لبلدية المفرق

يوسف المشاقبة
التقى رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي وبحضور اعضاء المجلس البلدي وعدد من المدراء المعنيبن في البلدية بوفد البعثة الاسبانية لمشروع ” قدرة ” الذي تنفذه السفارة الاسبانية في بلدية المفرق.
واكد الدغمي اهمية هذه اللقاءات والتي تندرج نحو جهود وسعي البلدية الموصول للتعاون والتنسبق مع المنظمات الدولية والإنسانية بتنفيذ برامج تدربية ومشاريع خدمية من شانها ان تعود بالفائدة على المواطنين.
وبين الدغمي ان البلدية تعمل ضمن تشاركية وفريق عمل بهدف ايصال الخدمات وفق رؤية واستراتيجية واضحة للتسهيل على المواطنين انجاز معاملاتهم وبكل سهولة ويسر ودون اي عوائق.
ونوه الدغمي ان البلدية وضعت ضمن اهدافها ومشاريعها التواصل مع المواطنين في مناطقهم والتشبيك مع المجتمعات المحلية لضمان تحقيق الخدمة المميزة لهم
وعرض الدغمي للوفد خلال حضورهم جلسة المجلس البلدي اليوم الجهود التي تقوم بها البلدية لانجاح التشاركية المطلوبة مع الجميع اضافة الى طبيعة اعمال المجلس البلدي و اليات عمله بمناقشة المعاملات و التصويت على القرارات و الاليات التي يتبعها المجلس لتسيير معاملات المواطنين و السير باجراءاتها وفق الانظمة والقوانين المعمول بها
وثمن الدغمي باسمه و المجلس البلدي جهود الوفد و بالزيارة للبلدية موجها شكره وتقديره للسفارة الاسبانية لتقديم الدعم لبلدية المفرق و الوقوف الى جانبها لغايات تحسين واقع الخدمات المقدمة.

التعليقات مغلقة.