صحيفة الكترونية اردنية شاملة

لاعبو أرسنال ينقلبون على سانشيز ويطالبون برحيله

لا يمرّ التشيلي أليكسيس سانشيز، مهاجم أرسنال الإنكليزي، بأفضل فتراته مع الفريق، وبالرغم من تقديمه أداء جيدا في المباريات الأخيرة، إلا أن مماطلته ورفضه التجديد، كلفته خسارة دعم عدد كبير من نجوم الفريق، الذين يطالبون في الفترة الحالية برحيله في أقرب فرصة.

وساءت الأمور بشكل أكبر في الفترة الأخيرة، بعد دخول سانشيز في مشادة مع لاعب الوسط الإنكليزي جاك ويلشر، بعد تعادل “المدفعجية” مع ساوثامبتون في العاشر من الشهر الجاري، وهو ما جعل عدد من اللاعبين يشعرون بأنه ينشر الأجواء السلبية داخل صفوف الفريق، وهو ما يحتم رحيله.

وكان المدير الفني الفرنسي أرسين فينغر، قد أعلن أنه لا يفكر في الاستغناء عن اللاعب في موسم الانتقالات الشتوية المقبل، ولكن في حالة رغبة الإدارة في الحصول على عائد مادي من الصفقة، فسيكون عليها قبول رحيله في يناير/كانون الأول، قبل أن ينتقل إلى أي فريق مجانا في منتصف العام المقبل بعد انتهاء تعاقده مع الفريق الإنكليزي.

وشهدت مباراة أرسنال وكريستال بالاس، والتي انتهت بفوز الأول 3-2، بهدفين أحرزهما النجم التشيلي، ولم يتوجه معظم اللاعبين للاحتفال معه بالهدف، وهو ما تحدثت عنه مختلف القنوات التليفزيونية الرياضية أثناء تحليل المباراة، ما أكد وجود أزمة بين اللاعب ونجوم الفريق.

وتشير التقارير إلى أن اللاعب قد يرحل في الشتاء إلى مانشستر سيتي الإنكليزي، أو إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة تبادلية، يحصل بموجبها الفريق اللندني على خدمات الألماني الشاب جوليان دراكسلر، وهو ما ستكشف عنه الأسابيع الأولى من العام الجديد.

التعليقات مغلقة.