صحيفة الكترونية اردنية شاملة

إصابة 3 أشخاص بحريق منزل بالمفرق

 

يوسف المشاقبة

أصيبت ام وطفلان بحالة اختناق، اليوم الثلاثاء، أثر حريق في منزلهم الكائن في المفرق  بسبب  اشتغال صوبة الغاز اثر انقلابها مما أدى احتراق معظم محتويات المنزل  حيث تم إنقاذهم من قبل مجموعات دفاع المدني المفرق اسعافهم إلى مستشفى المفرق الحكومي .

وقال مدير دفاع مدني المفرق المقدم خالد الشلول ان مجموعات دفاع المفرق تحركت الى الموقع فور تلقيها الإبلاغ حيث عملت على إنقاذ الأسرة و إسعافهم الى مستشفى المفرق الحكومي بعد تقديم الإسعافات الأولية لهم  وأطفاء الحريق في المنزل  من خلال كوادر المديرية   حيث تمكنت من إطفاء الحريق خلال فترة قياسية .

واضح  المقدم الشلول ان هذه الحادثة هي،الثانية التي يتعامل معها دفاع مدني المفرق خلال أقل من ساعتين مشددا على  ضرورة أخذ الحيطة والحذر  من قبل المواطنين في التعامل مع كافة وسائل التدفئة وعدم تركها مشتعله بوجود الأطفال او العب بالقرب منها وضرورة تهوية الغرف .

مدير مستشفى المفرق الحكومي الدكتور محمد الطحان أشار إلى أن قسم الطوارئ استقبل ظهر اليوم  3أصابات أثر حادث حريق منزل  حيث تقديم لإسعافات اللازمه والعلاج أثر أصابهم بحالة اختناق وبين ان حالة الأطفال حسنة وآلام تم أدخالها المستشفى المراقبة والعلاج .

التعليقات مغلقة.