صحيفة الكترونية اردنية شاملة

أشخاص أنفقوا الآلاف من أجل التحول إلى شخصيات فنية عالمية

الفن والتمثيل من المواهب التى لا يمتلكها العديد من الأشخاص، هؤلاء ممن يحبهم عدد كبير من الجماهير ويعتبرهم مثلهم الأعلى وقدوتهم، بل ويلجأ بعضهم لتقليد فنانه المفضل من أجل أن يشبهه، لكن هل فكرت يومًا فى الخضوع لعمليات تجميل تتطلب إنفاق آلاف الدولارات من أجل التحول لشكل فنانك المفضل، هذا بالفعل مع فعله بعض الأشخاص حول العالم.

دونا مارى تريجو

ليدى جاجا vs دوناليدى جاجا vs دونا

تريجو ذات الـ37 عامًا من عاشقات النجمة “ليدى جاجا”، لذا أنفقت 60 ألف يورو لتصير شبهها، فهى فى بادئ الأمر ظهرت كمغنية فى إحدى الملاهى الليلية، وكانت تحاول تقليد ليدى جاجا فى غنائها، وعندما لاقت إعجاب من بعض الجماهير، قررت أن تصير مثل المغنية المفضلة لتكتسب شهرة أكبر، وهذا ما جاء بموقع “ميل أون لاين” الأجنبى.

– كايلى بوتس

كايلى بوتس قبلكايلى بوتس قبل
كايلى وكايلىكايلى وكايلى

أما بالنسبة لمغامرة “كايلى بوتس” فكانت مختلفة تمامًا، حيث اختار كايلى ذو الـ 23 عامًا أن يتحول جنسيًا من رجل لامرأة كى يشبه النجمة المحببة إلى قلبه “كايلى جينير” وهى إحدى أقارب كيم كارديشيان، وأنفق 75 ألف دولار أى حوالى 50 ألف يورو على عمليات التجميل والتى استمرت ثلاث سنوات وعددها 40 عملية.

– جوردن جيمس بارك

جوردن قبلجوردن قبل
جوردن جيمسجوردن جيمس vs كيم

حاول “جوردن جيمس بارك” التشبه بالنجمة كيم كارديشيان، وهو يبلغ من العمر 23 عامًا، فبدأ فى التصوير السيلفى ووضع حوله الكثير من الملابس الفرو والحقائب باهظة الثمن لتصير صوره مثل كارديشيان، ولكن انتهى الأمر بصرف 150 ألف دولار على عمليات “البلاستيك” وحقن الكولاجين وقال إنه لم يرد أن يبدو شكله طبيعيًا على الإطلاق، ولو كانت النتيجة كذلك، لكان استرد ماله مرة أخرى.

– ليسا مور

ليسا قبلليسا قبل
ليساليسا vs مور

فى عام 2006، عرفت ليسا مور بأنها مصابة بمرض السرطان، ومع شدة اليأس لأن حالتها كانت متأخرة كثيرًا، قررت أن تنفق 64 ألف دولار على عمليات التجميل المختلفة لتصير مثل الفنانة الأمريكية ديمى مور.

التعليقات مغلقة.