صحيفة الكترونية اردنية شاملة

توقيف شخصين اعتديا على مواطنين على دوار المدينة

اوقف الامن العام شخصين اعتديا امس الاحد، على مواطنين على دوار المدينة للتوسع بالتحقيق معهما، موضحا ان البحث جار عن شخصين آخرين.

وقال مصدر امني، انه يوم امس الاحد، وقعت مشاجرة بالقرب من دوار المدينة الرياضية، قام خلالها سائق احدى الحافلات ومرافقه وشخصان اخران بالاعتداء على مواطنين بالعصي والهراوات ودهسهما والحاق اضرار مادية بمركبتهما.

واضاف ان الامن العام تلقى البلاغ بوقوع المشاجرة وتم التحرك للمكان وملاحقة الحافلة وضبطها وضبط المعتدين الاثنين وتوديعهما لمركز امن الشميساني لمباشرة التحقيقات معهما، كما جرى اسعاف المصابين الى المستشفى لتلقي العلاج وهما بحالة صحية متوسطة.

وبين المصدر، انه جرى توقيف الشخصين المعتدين للتوسع بالتحقيق معهما، تمهيدا لاتخاذ اشد العقوبات القانونية والادارية بحقهما لما ارتكباه من تجاوز للقانون والاخلاق والاداب العامة والقيام بالاعتداء بتلك الصورة على مواطنين في الشارع العام، اضافة الى التعميم على شخصين اخرين تواريا عن الانظار ثبت مشاركتهما بالاعتداء.

وشدد المصدر “على ان رجال الامن العام لن يسمحوا بمثل تلك التصرفات والافعال الخارجة عن القانون والاخلاق العامة، وسيتم التعامل معها بكل حزم وصرامة ومع كل من يقوم بها، وان الاجراءات الامنية مستمرة لضبط كافة المخالفات والتجاوزات والتعديات على القانون ومنع وقوعها”.

التعليقات مغلقة.