صحيفة الكترونية اردنية شاملة

أجواء حارة نسبيا وأمطار رعدية متفرقة

تستمر درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها المعتادة نهار اليوم في مثل هذا الوقت من العام بحدود 5-6 درجات مئوية.
وتسود أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق، بينما تكون الأجواء حارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، بحسب موقع طقس العرب.
وتتكاثر مع ساعات بعد الظهر والعصر السُحب على ارتفاعات مختلفة، وتتهيأ الفرصة لهطل زخات محلية رعدية من المطر في مناطق متفرقة من المملكة، فيما تكون الرياح متغيرة الاتجاه ومعتدلة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في المناطق الصحراوية.
وفي خليج العقبة تكون الرياح متقلبة الاتجاهات، معتدلة السرعة، وموج البحر خفيف، وارتفاعه بحدود (10-30 سم).
وفي ليل اليوم تسود أجواء أكثر حرارة من المُعتاد في عموم المناطق، في حين ما تزال الفرصة مُتاحة لهطل زخات محلية رعدية من المطر في مناطق متفرقة من المملكة. وتكون الرياح متقلبة الاتجاهات، خفيفة إلى معتدلة السرعة.
وأضاف موقع طقس العرب بأنه من المتوقع أن تبقى درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها المعتادة نهار يوم غد الاثنين في مثل هذا الوقت من العام بحدود 5-6 درجات مئوية، حيث تسود أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق، بينما تكون الأجواء حارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة.
وتتكاثر مع ساعات بعد الظهر والعصر السُحب على ارتفاعات مختلفة، وتتهيأ الفرصة لهطل زخات محلية رعدية من المطر في مناطق متفرقة من المملكة. وتكون الرياح متغيرة الاتجاه ومعتدلة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في المناطق الصحراوية.

التعليقات مغلقة.