صحيفة الكترونية اردنية شاملة

جهاز Huawei الجديد في دائرة الضوء

تعود الشركة الصينية العملاقة Huawei بجهاز تطرق به الأبواب قريباً، لتعلن بذلك عن حضورها المتجدد والدائم دون تأخير. وفي كل جهاز جديد تطلقه يكون لها من خلاله رسالة ضمنية يصرّح عنها الأداء الكبير لأجهزتها، وفي HUAWEI nova 3i القادم سيكون فحواها “ذكاء وتصميم عصري في جهاز واحد”.

الجهاز الجديد من سلسلة nova يحمل الكثير من المواصفات التي يصعب حصرها، ولاختصار الوقت سنمر على أبرزها وأكثرها شيوعاً لدى المستخدمين، مثل الكاميرا، البطارية، الشاشة وغيرها.

يحتوي HUAWEI nova 3i الجديد على شاشة فائقة الوضوح بحجم أكبر من الأجهزة السابقة من Huawei بواقع 6.3 إنش، مدعومة بأحدث جيل من تقنية FullView Display، تتيح العرض على كامل حجم الشاشة دون حواف وتقدم المحتويات كالصور مثلاً بصيغة جديدة وتباين ألوان شديد الحدّة.

أما كاميرات الجهاز الجديد الأربع فتقدم أداءً فائقاً يتماشى مع المرحلة التنافسية المتقدمة في مجال التصوير، حيث تأتي الكاميرات الأمامية بقدرة 24+2 ميغابيكسل ومشمولة بدعم الذكاء الصناعي الذي يقدم سيناريوهات تصوير محددة بعد التعرف على العناصر لتقرير التعديل التلقائي. والجديد هنا هو التفريق بين العناصر التي تم التعرف عليها والخلفيات، والتعديل على كل عنصر على حدة في المشهد الواحد. 

أما الكاميرات الرئيسية فتأتي بقدرة 16+2 ميغابيكسل وتحتوي على تقنيات محسنة لزيادة امتصاص الضوء، ومستشعرات تعديل نتائج مبنية على ما يحتاجه المشهد بالضبط والكثير من التطبيقات الداخلية الداعمة، تقدم نتائج احترافية بحتة.

ولم يترك Huawei nova 3i الجديد من المواصفات المساعدة والتي تدعم مكانته المتقدمة إلا وأدخل منها الأفضل ابتداءً من المساحة الداخلية بواقع 128 جيجابايت، وذاكرة عشوائية تدعم عمل المعالج لإلغاء التقطيع أو التأخير بسعة 4 جيجابايت، بالإضافة إلى بطارية قوية بكثافة 3340 مل أمبير توفر طاقة كبيرة ومدة استخدام طويلة في الشحنة الواحدة وبتقنية الشحن السريع. وبالرغم من الحجم الكبير للبطارية إلا أن تصميم الجهاز لم يتأثر وحافظ على “نحافته” بذكاء تصميمي فريد، وبصبغةٍ انسيابيةٍ توحي بالأناقة والفخامة معاً.

واستكمالاً لرؤية Huawei في تلبية أذواق المستخدمين، يأتي جهاز Huawei nova 3i الجديد بتدرجات اللون الأزرق بالإضافة إلى اللون الأسود متوسط اللمعان.

لم يتبقّ الكثير من الوقت أمامنا حتى نشهد “إسدال الستار” عن الجهاز الجديد الذي سيكون متاحاً قريباً مع حزمة مميزة للطلب المسبق. وبمواصفاته المنافسة آنفة الذكر نتوقع بكل تأكيد أن يحتل مراتب متقدمة بين الأجهزة التي تحمل بصمات عالمية للشركات الكبرى.

التعليقات مغلقة.