صحيفة الكترونية اردنية شاملة

افتتاح معسكرات شبابية في المفرق

0

أكد مدير شباب المفرق محمد الخوالدة اهمية العمل الشبابي التطوعي والهادف لتطوير مهارات وقدرات الشباب نحو خدمة المجتمعات المحلية في جميع المناطق.

واضاف خلال افتتاحه معسكر الشابات لمركز شابات مغير السرحان اننا معنيون جميعا بالعمل على انجاح مثل هذه المعسكرات الرائدة لتحقق اهدافها على ارض الواقع وبما تعود بالفائدة على الفئات المستهدفة من خلال تحقيق التشاركية مع البرامج والانشطة المتعددة التي تنظمها هذه المعسكرات الشبابية.

واشار الخوالدة الى ان الشباب المشاركين في هذه البرامج قدموا فيها العديد من الاعمال التطوعية وحضور محاضرات توعوية وثقافية هادفة من شانها ان تسهم في ابراز الجوانب التي لا بد من التركيز عليها لهذه الفئة من الشباب ليكونوا على قدر من تحمل المسؤولية في مواجهة التحديات وخدمة وطنهم في المجالات كافة.

وبين الخوالدة الحرص على الاهتمام بالشباب وتقديم الدعم اللازم من خلال ما تقدمة وزارة الشباب والرياضة من برامج وانشطة لتلبية طموحاتهم وتبني ابداعاتهم وعلى مختلف المجالات وبما تحقق النفع على الجميع.

وفي السياق ذاته قام الخوالدة بافتتاح معسكر أصدقاء الشرطة في الخالدية والذي شارك فيه 50 شاب وشابة من مركزي الشباب والشابات في المنطقة وبالتعاون مع مديرية شرطة المفرق الشرطة المجتمعية شملت على تقديم محاضرات حول قانون السير والمخدرات والفكر المتطرف ودور الشرطة المجتمعية وبرامج متنوعة وعروض مسرحية هادفة.

مدير الشباب محمد الخوالدة أوضح بانه تم إطلاق 7 معكرات نهارية في عدد من مناطق محافظة المفرق ومعسكر مبيت في المشيرفة شملت على تنظيم برامج منوعة لخدمة القطاعات الشبابية في المجالات المختلفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.