صحيفة الكترونية اردنية شاملة

العدوان يؤكد حرص الحكومة على التواصل مع المواطن بالبادية الشمالية 

 يوسف المشاقبة 

اكد محافظ المفرق ياسر عبدالرحمن العدوان اننا مستمرون في التواصل مع الموطن في موقعة للاطلاع على ارض الواقع للخدمات المقدمة .

وأضاف خلال جولة ميدانية قام بها الى بلدية بني هاشم وبلدية الصالحيه ونايفه ويرافقة متصرف لواء الباديه الشمالية ومدير شرطة البادية الشمالية و مدراء الأجهزه الأمنية ولقائه برئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي وأعضاء مجلس المحافظة اللامركزية في تلك البلديات ان الزيارة جاءت تنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية و حرص ورؤى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه على ان يكون المسؤول على مقربه من تلمس احتياجات المواطنين والاستماع لمطالبهم والمشاكل والتحديات التي تواجه سير العمل والمشاريع القائمه وتوفير البيئة الاستثمارية الامنة.

ووعد العدوان بانه سيتم متابعة مطالبهم مع الجهات ذات العلاقه و المعنية وارسالها الى الوزارات ذات الصلة لتنفيذ الممكن وبما يضمن تحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطنين .

واشار العدوان الى ضرورة تركيز المجالس البلدية واللامركزية على اقامة المشاريع التنموية ودراسة الجدوى الاقتصادية منها والتي من شانها ان تسهم في تنمية حقيقية وشاملة واستدامة هذه المشاريع ضرورة ملحة في مثل هذه المناطق ، منوها إلى الفائدة المرجوة منها ايضا في تحريك القطاعات ولاستثمارية العائدة بالفائدة على المواطنين والتي ستخفف ما امكن من نسبة البطالة والفقر بهذه البلديات التي تحتاج لمزيد من الدعم لتقوم بدورها المطلوب في خدمة ابناء المجتمعات المحلية .

وأكد العدوان اننا استمعنا الى المطالب والشكاوى والملاحظات والتي سنعمل جاهدبن على حلها مع اصحاب ذات العلاقة وبما يحقق المزيد من التطور والتقدم في المناطق البعيدة وفي المجالات كافة . وكان رئيس بلدية الصالحة ونايفة ورئيس بلدية بني هاشم وعدد من اعضاء اللامركزية في المناطق عدد من المطالب والخدمات والمشاريع التنموية والطرق و قضايا اخرى في التعليم والمياه والزراعة والصحة .

التعليقات مغلقة.