صحيفة الكترونية اردنية شاملة

منتدى أعمال أردني قبرصي يوناني الاحد المقبل

تنظم غرفة تجارة الاردن يوم الاحد المقبل، منتدى اعمال اردني قبرصي يوناني على هامش القمة الثلاثية التي ستجمع جلالة الملك عبدالله الثاني بالرئيسين القبرصي واليوناني.

ويركز المنتدى الذي سيحضره وزراء واصحاب اعمال وشركات من الاردن وقبرص واليونان، على قطاعات السياحة، والطاقة، والطاقة المتجددة، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بالإضافة لجلسة بعنوان “الاردن بوابة الدخول للسوق العراقية” بقطاعات التزويد وإعادة الإعمار والبناء.

وسيتحدث في افتتاح المنتدى رؤساء غرف تجارة الاردن وقبرص وهيئة الاستثمار والتجارة في اليونان، يتبعها لقاءات ثنائية بين شركات الدول الثلاث، الى جانب عرض سيقدمه الجانب القبرصي عن واقع منطقة الشرق الاوسط الاقتصادي.

وقال رئيس غرفة تجارة الأردن العين نائل الكباريتي في بيان صحفي اليوم الاربعاء: إن عقد المنتدي يأتي ضمن الجهود التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني لتعزيز وتوثيق العلاقات السياسية والاقتصادية مع مختلف دول العالم، مشيدا بالجهود الكبيرة التي يبذلها جلالته للترويج لبيئة الاعمال بالمملكة واستقطاب الاستثمارات.

وبين الكباريتي أن عقد المنتدى يسهم في التشبيك وفتح أسواق جديدة امام القطاع الخاص ورفع مستوى الاقتصاد الوطني، مؤكدا ان زيادة التعاون الاقتصادي أو الاتفاقيات التي توقع مع مختلف دول العالم تعزز مكانة الأردن على خريطة العالم الاقتصادية.

يذكر ان المنتدى سيفتتح في التاسعة صباحا في فندق الفورسيزون بعمان.

التعليقات مغلقة.