صحيفة الكترونية اردنية شاملة

حفل تكريمي للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى بيوم الوفاء في صبحا

يوسف المشاقبة

احتفاء بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه ويوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى أقيم في قضاء صبحا في البادية الشمالية مهرجان الشاعر صلاح المريان للشعر والتراث لموسمه الثاني وبالتعاون مع ائتلاف مجموعة من الجمعيات ومدرسة الأمير حمزة بن الحسين للثقافة العسكرية رعاه الفريق الركن المتقاعد والعين السابق عواد المساعيد.

وألقى مدير المهرجان صلاح المريان كلمة رحب فيها بالحضور، مشيراً إلى الإنجازات الكبيرة التي تحققت في عهد جلالة الملك واهتمامه بشؤون الوطن ورعايته للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى واجهزتنا الأمنية كافة. كما ألقى راعي الحفل كلمة أشار فيها إلى رعاية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه المستمر للجيش العربي واجهزتنا الأمنية كافة واهتمام جلالته الموصول أيضا للمتقاعدين العسكريين.

وألقى النائب الدكتور صوان الشرفات كلمة أكد فيها على الجهود التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه في كافة الأصعدة وبما يحقق الرخاء للإردن وتطوره وفي المجالات كافة.

كما ألقى الرائد حسن السردي مدير المدرسة والعميد المتقاعد الدكتور محمد السردي كلمات أشاروا فيها إلى الاهتمام والدعم الملكي للجيش العربي واجهزتنا الأمنية والمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى لنا بذلوه من جهود مميزه في الدفاع عن الوطن. وشمل الحفل الذي حضره ضيف شرف اللواء المتقاعد الشيخ حاكم حديثة الخريشة و أداره بنجاح المخرج الدكتور فلاح العموش على قصائد شعرية للشعراء تماني الجازي وريتاج الشرفات وهاشم الشرفات ومحمد المريان وصلاح المريان وفرقة السامر ومعرض للصور ومقتنيات تراثية وإشعال يدوية.

 

التعليقات مغلقة.