صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الثلاثاء.. أجواء باردة نسبيا

قالت دائرة الأرصاد الجوية الثلاثاء، إن الأجواء تبقى باردة نسبياً في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وأضافت الدائرة أن الأجواء تكون شديدة البرودة في أغلب المناطق ليلا، وباردة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، ويتوقع خلال ساعات الليل المتأخرة تشكل الصقيع في فوق المرتفعات الجبلية واجزاء من مناطق البادية، وتكون الرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.

الأربعاء، تبقى الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية غربية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر الى جنوبية غربية وتنشط أحيانا.

الخميس، يتاثر الأردن بكتلة هوائية باردة جداً ورطبة مرافقة لامتداد ضعيف لمنخفض جوي يتمركز شمال تركيا، لذا يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح الاجواء باردة جداً وغائمة جزئياً الى غائمة مع هطول زخات من المطر بين الحين والاخر في الشمال والوسط قد يصحبها الرعد احيانا ً.

ومن المحتمل ان تمتد الهطولات لبعض الفترات اثناء النهار الى اجزاء من جنوب غرب الأردن واجزاء محدودة من المناطق الشرقية، ويتوقع في ساعات الليل المتأخرة ان تكون الهطولات في المناطق الشمالية غزيرة احياناً، وتكون الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً تؤدي الى اثارة الغبار في مناطق البادية.

التعليقات مغلقة.