صحيفة الكترونية اردنية شاملة

حورية فرغلي تكشف عن حالتها الصحية بعد 3 عمليات جراحية

كشفت الفنانة حورية فرغلي تفاصيل جديدة عن حالتها الصحية بعد خضوعها إلى ثلاثة عمليات جراحية خلال الفترة الماضية في الأنف من أجل استعادة شكله بعد أن تعرض لكسر وتشوه أثر على قدرتها على الشم والتذوق.

حورية فرغلي تكشف موعد عودتها لمصر

وطمأنت الفنانة حورية فرغلي جمهورها على حالتها الصحية قبل خضوعها للجراحة الرابعة والاخيرة الأربعاء 13 أبريل لترميم وإعادة بناء عظام الأنف.

وأشارت حورية فرغلي إلى أنها من المتوقع أن تعود إلى مصر بعد أسبوع أو 10 أيام على الأكثر بعد التعافي من العملية الرابعة.

وخلال مداخلة هاتفية للفنانة حورية فرغلي أنها خضعت لثلاثة عمليات بالفعل وينقص لها عملية واحدة فقط معلقة :”أنا الحمد الله زي الفل عملت 3 عمليات وناقص عملية هعملها يوم الأربعاء والدكتور وقتها هيقدر يحدد لي إمتى أقدر أركب طيارة وأرجع لمصر، وده هيبقى في خلال أسبوع 10 أيام.

وكشفت حورية فرغلي عن أمنيتها أن تكون موجودة في رمضان هذا العام بعمل درمي ولكنها لم تتمكن من تحقيقها بسبب وجودها في الولايات المتحدة تخضع لعدد من الجراحات قائلة :”كان نفسي أبقى موجودة في رمضان ده من خلال عمل درامي بس إن شاء الله أتواجد في رمضان الجاي”.

حورية فرغلي تخضع لترميم الأنف

وكانت الفنانة حورية فرغلي قد خضعت لـ 3 عمليات تجميل لترميم الأنف وتستعد حالياً إلى إجراء جراحة ثالثة يوم الأربعاء 24 مارس الجاري، وكانت حورية فرغلي قد ابتعدت عن الأنظار بعد خضوعها للعملية الثانية لاستعادة شكل الأنف وهذا ما تسبب في خروج عدد من الشائعات التي تحدثت عن إمكانية فشل زرع عظام لأنفها بسبب تآكل الغضاريف، وهو ما نفته مصادر مقربة منها مؤكدة نجاح العملية وأنها تخضع لجلسات التنفس استعداداً للجراحة الثالثة لـ تجميل الأنف.

وكانت حورية فرغلي أكدت نجاح عمليتها الأولى التي استغرقت 10 ساعات موضحة أنها كانت مؤلمة للغاية وعادت بعدها للمنزل لكنها فوجئت بانتشار الأخبار عن وفاتها ووصولها إلى والدتها مما تسبب لها في الضيق الشديد، وطلبت من الفنانة رانيا فريد شوقي تكذيب هذه الأخبار.

ولفتت حورية فرغلي إلى تحسن حالتها الصحية بعد الجراحة الأولى التي اعتمدت على الحصول على قطعة من القفص الصدري وبعض الغضاريف من الأذن لإعادة زرعها في الأنف في الجراحة الثانية، مشيرة إلى أنها بدأت تستعيد قدرتها على التذوق والشم.

التعليقات مغلقة.