صحيفة الكترونية اردنية شاملة

محمد رمضان يرد على مقاضاة عمرو أديب (فيديو)

قام الفنان محمد رمضان بالرد على مقاضاة الإعلامي عمرو أديب له بفيديو جديد أكثر إثارة للجدل، نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام.

وأضاف رمضان صوت عمرو أديب في الخلفية أثناء قوله ” لو محدش رباك أنا هربيك، مش أنت بس يا محمد اللي عندك فلوس، في ناس كتير عندها فلوس وقدك مية مرة ” ليرد عليه محمد رمضان ” وانا مالي بيك “.

تضاربت ردود أفعال الجمهور حول الفيديو فهناك من وافق رمضان على رد فعله معللين ذلك بأن عمرو أديب تدخل في ما لا يعنيه وقد اشاد البعض بطريقة رد محمد رمضان على عمرو أديب ووصف البعض الطريقة بأنها مبدعة، بينما اعترض البعض الآخر على الفيديو معتبرين أن ما قاله عمرو أديب يعد نقد يجب على رمضان احترامه ولا يجب أن يتم الرد على الإنتقاد بهذه الطريقة.

يشار أن الإعلامي عمرو أديب هاجم محمد رمضان بعد فيديو نشره الأخير يقوم فيه برمي الدولارات بعد قرار تغريمه ب6 ملايين لصالح الطيار أشرف أبو اليسر.

الجدير بالذكر أن محمد رمضان ينافس في هذا الموسم الرمضاني بمسلسل ” موسى ” والذي تدور أحداثه في اربعينات القرن الماضي، المسلسل من بطولة محمد رمضان، رياض الخولي، سمية الخشاب، منذر رياحنة، تارا عماد وغيرهم من النجوم، المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة.

التعليقات مغلقة.