صحيفة الكترونية اردنية شاملة

جمعية البنوك توسع نطاق حملة التطعيم ضد كورونا لتشمل الشركات المالية

بعد اعطاء اللقاح للعاملين في الجهاز المصرفي

أعلنت جمعية البنوك عن توسيع نطاق حملة إعطاء اللقاح المضاد لفيروس كورونا لتشمل العاملين في الشركات المالية في الأردن.
وقالت الجمعية في البيان الذي أصدرته، ان الحملة ستشمل الفئات الجديدة التي تستهدفها للعاملين في شركات الدفع الالكتروني وشركات الصرافة وشركات التمويل الأصغر، والتي يناهز عددها الستين شركة.
ولفتت الى أن الكشوفات والقوائم الموجودة لدى الجمعية تظهر بأن العاملين المستهدفين في شركات القطاع المالي المذكورة يتجاوز عددهم 3150 موظفاً وموظفة.
وقال مدير عام جمعية البنوك الدكتور ماهر المحروق أن الحملة جاءت لدعم جهود وزارة الصحة وتخفيف الأعباء عنها من خلال تخصيص مركز مجهز بالكامل في جمعية البنوك لإعطاء المطعوم المضاد لفيروس كورونا.
وأضاف أن قرار شمول شركات القطاع المالي ضمن حملة الجمعية للتطعيم يأتي انطلاقاً من المسؤولية المجتمعية للجمعية وانطلاقاً من حرصها على مساندة باقي مؤسسات القطاع المالي في المملكة.
واكد أن هذه الجهود تصب في تحقيق تطلعاتنا في الوصول إلى صيفٍ آمن، من خلال تحصين موظفي القطاع المصرفي والقطاع المالي ككل ضد فيروس كورونا خصوصاً وأن القطاع المالي يتعامل مع الجمهور بشكلٍ مباشر وواسع وبأعدادٍ كبيرة يومياً، وهو ما يوفر حماية لزوار وعملاء مؤسسات القطاع المالي.
وأشار الى أن حملة الجمعية تتم بتنسيق تام ومتواصل مع البنك المركزي والمركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات ووزارة الصحة، مقدما شكره العميق لتلك الجهات على ما أبدوه من تعاون كبير مع الجمعية وعلى دورهم في توفير المطاعيم والكوادر المؤهلة لغايات إعطاء المطاعيم في مركز جمعية البنوك.
واعلن أن الجمعية ستبدأ بإعطاء الجرعة الثانية لمن تلقوا الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لكورونا في مركز الجمعية اعتباراً من تاريخ 21 حزيران الحالي وستستمر لغاية منتصف شهر تموز القادم.
ويشار الى ان جمعية البنوك بدأت حملة إعطاء اللقاح المضاد لفيروس كورونا لموظفي القطاع المصرفي الأردني منذ مطلع شهر حزيران الحالي، حيث قامت لجمعية بإعطاء الجرعة الأولى من اللقاح لجميع موظفي البنوك ممن لم يتلقوا اللقاح مسبقاً.

التعليقات مغلقة.