صحيفة الكترونية اردنية شاملة

النشامى يلتقي الهند واستراليا في الدوحة

انجز اتحاد كرة القدم ترتيبات إقامة معسكر تدريبي للمنتخب الوطني في العاصمة القطرية الدوحة، خلال الفترة من 25 أيار إلى 4 حزيران القادمين>
ويتضمن المعسكر خوض مباراتين وديتين أمام الهند وأستراليا، في إطار التحضيرات للمشاركة تصفيات كأس آسيا 2023.
ويخوض المنتخب الوطني المباراة الودية الأولى في الدوحة أمام الهند 28 أيار، قبل أن يلتقي أستراليا في الأول من حزيران، ليواصل تدريباته في قطر حتى الرابع من الشهر ذاته، يتوجه بعد ذلك إلى الكويت للمشاركة في التصفيات الآسيوية ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانب المنتخب الوطني وأصحاب الأرض، منتخبي إندونيسيا ونيبال.
ويستهل المنتخب مشواره بالتصفيات بلقاء نيبال في 8 حزيران، ثم يلتقي إندونيسيا بعد 3 أيام، على أن يختتم مشواره بلقاء الكويت 14 من الشهر ذاته، حيث يتأهل بطل المجموعة إلى جانب أفضل 5 منتخبات تحتل المركز الثاني من المجموعات الـ6 إلى النهائيات القارية، والتي تقام صيف العام المقبل 2023 بالصين.
من جانب آخر استدعى الجهاز الفني للنشامى، بقيادة المدير الفني عدنان حمد، ثمانية لاعبين محترفين بالخارج، للانخراط بالتدريبات اليومية، ابتداء من الثلاثاء 10 أيار، للحفاظ على جاهزيتهم البدنية والفنية، مع توقف المنافسات المحلية لأنديتهم.
وتضم قائمة المحترفين اللاعبين: بهاء عبد الرحمن، يزن العرب، يزن النعيمات، علي علوان، موسى التعمري، محمود المرضي، نور الدين الروابدة وصالح راتب، حيث تتواصل تدريباتهم اليومية لحين تجمع القائمة النهائية للمنتخب الوطني في عمان 22 الحالي مع توقف منافسات الدوري الأردني للمحترفين.
وينتظر أن يعلن الجهاز الفني للنشامى قائمته النهائية لمعسكر قطر والتصفيات الآسيوية خلال الأسبوع المقبل، على أن يغادر وفد المنتخب الوطني للدوحة مساء 24 المقبل.

التعليقات مغلقة.