صحيفة الكترونية اردنية شاملة

ضبط 294 شخصا في 150 قضية اتجار وترويج مواد مخدرة في أسبوع

تعاملت مديرية الأمن العام، خلال أسبوع، مع 150 قضية اتجار وترويج للمواد المخدرة، أُلقي القبض خلالها على 294 شخصا من تجار ومروجي تلك المواد، وجرت إحالتهم جميعاً لمدعي عام محكمة أمن الدولة.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام عامر السرطاوي، في بيان الخميس، إنه من تاريخ 17/11/2022 ولغاية 23/11/2022، ضُبط أيضا، في تلك القضايا 210 كغم من مادة الحشيش المخدرة، ومليوني حبة من حبوب الكبتاغون المخدرة و4000 حبة مخدرة، و600 غرام من مادة الكريستال المخدرة، ومجموعة أشتال من مادة الماريغوانا المخدرة ومجموعة أسلحة نارية.

وبشأن العلاج، بلغت عدد الإدخالات لمركز علاج المدمنين التابع لإدارة مكافحة المخدرات 18 حالة ما بين دخول ومراجع للفترة ذاتها.

وأضاف السرطاوي أن إدارة مكافحة المخدرات، مستمرة وبقوة في عملياتها النوعية لملاحقة كافة أشكال التعامل بالمواد المخدرة وبتوجيهات من القيادات الأمنية ولا تهاون في ذلك.

ونفذت إدارة مكافحة المخدرات من خلال المحور التوعوي 50 نشاطاً توعوياً لهذا الأسبوع تضمن عدداً من المحاضرات وورش العمل والندوات بالتشارك مع الجهات والشركاء ذات العلاقة.

وشدَّد الناطق الإعلامي على أنَّ عمليات مكافحة المخدرات والحملات الأمنية مستمرة وفي كافة مناطق المملكة بحزم وبدون تهاون في ملاحقة وقطع الطريق على كل من يحاول التعامل بالمواد المخدرة من تعاطي وترويج واتجار، وتسخر لذلك الإمكانيات كافة.

التعليقات مغلقة.