صحيفة الكترونية اردنية شاملة

رئيس مجلس محافظة المفرق يفتتح البازار الإنتاجي في ملتقى المفرق للفنون بجاليري ورد وفن

بحضور أكثر من ٢٥ مشاركا ومشاركة

 

الخشمان يؤكد دعم المجلس للمشاريع الإنتاجية المدرة للدخل وتحقيق التنمية المحلية المستدامة.

يوسف المشاقبة
أكد رئيس مجلس محافظة المفرق المحامي صالح الخشمان أن المجلس مستمر في دعم المشاريع الإنتاجية المدرة للدخل والتي تحقق استدامة لمثل هذه المشاريع .

وأضاف الخشمان خلال افتتاحه بازار ورد وفن للفنون والحرف اليدوية والتراث الشعبي في المحافظة والذي نظمه ملتقى المفرق للفنون بجاليري ورد وفن أننا معنيون جميعا بضرورة العمل على دعم مثل هذه المبادرات النوعية والتي تركز على مشاريع منزلية هادفة من شأنها أن تحسن من الواقع الاقتصادي للفئات المستهدفة.

وأشار الخشمان إلى أن ما شاهدناه على أرض الواقع من أعمال واشغال ومشاريع من سيدات وأبناء محافظة المفرق ليؤكد على إبداعات وتميز الشباب والشابات في تنفيذ مثل هذه المشاريع الريادية.

رئيس ملتقى المفرق للفنون الفنان هشام الشديفات أوضح من جانبه ان البازار جاء بمشاركة أكثر من 25 مشاركا ومشاركة من محافظة المفرق لغايات عرض المنتجات المنزلية والصغيرة وتسويها وترويجها.

وبين الفنان الشديفات ان إقامة مثل هذه المبادرات الناجحة وبالشراكة المجتمعية مع منتحي الأشغال والحرف اليدوية والتراث الشعبي من شأنها تحفيز الجميع لتنفيذ المشاريع المدرة للدخل وتحقيق التنمية المحلية والتخفيف من معاناة المواطنين وتوفير المنتج المحلي.

وتجول الخشمان في اروقة البازار الإنتاجي والذي تضمن على عدد من العروض لأعمال سيدات محافظة المفرق من المشاريع المنزلية.

وحضر الفعاليات أعضاء مجلس محافظة المفرق وعدد من المدعوين من أبناء محافظة المفرق.

وأعرب عدد من المشاركين والمشاركات إعجابهم بهذه المبادرة التي أطلقها ملتقى المفرق للفنون بجاليري ورد وفن والذي يعد إشارة واضحة من فبل رئيسها الفنان هشام الشديفات في تبني وتنفيذ هذه الأفكار الريادية ليتمكن الجميع من الاستفادة من تسويق المنتجات المحلية والمنزلية وبما تحسن من الواقع الاقتصادي للفئات المستهدفة من تلك المشاريع.

التعليقات مغلقة.