صحيفة الكترونية اردنية شاملة

2456 شكوى تلقتها الكهرباء الاردنية خلال المنخفض

0

انهت شركة الكهرباء الاردنية العمل بخطة الطوارئ اعتبارا من الساعة الثامنة من صباح اليوم الخميس في ضوء انحسار المنخفض الجوي، وعادت الى العمل الطبيعي، واستقبلت مراكز الاتصال في مناطق عمل الشركة خلال المنخفض الجوي 2456 شكوى غالبيتها العظمي فردية حيث تم اصلاح جميع الاعطال بيسر وخلال فترات قياسية.

واظهرت دائرة الدراسات وبيانات مراكز الاتصال في شركة الكهرباء الاردنية كما هي في تمام الساعة الثامنة صباح اليوم لم يتبقي اية اعطال مفتوحة، وستبقي الفرق الهندسية والفنية في المكاتب الرئيسية وغرف الطوارئ تعمل كالمعتاد على مدار الساعة.

وقال المهندس مروان بشناق، المدير العام لشركة الكهرباء الاردنية ان اداء الشبكة الكهربائية مريح وتعمل بكفاءة عالية، وان فرق الشركة الفنية والهندسية عالجت الاعطال المسجلة اولا بأول، خلال فترات زمنية قصيرة.

وقامت الشركة مبكرا بوضع خطة لتوزيع الكوادر الهندسية والفنية في الميدان للتعامل مع الاعطال الكهربائية التي تحدث مع ارتفاع سرعة الرياح وغزارة تساقط الامطار، واعدت كافة الاحتياجات من الاليات المتوسطة والثقيلة، كما رفدت الشركة المستودعات الرئيسية والفرعية بالادوات الاحتياطية والمستهلكات لتسهيل العمل.

واشاد المهندس بشناق بتعاون كافة الاجهزة والمؤسسات الحكومية والخاصة لتسهيل العمل والتخفيف عن المواطنين في مقدمتهم.

رجال الدفاع المدني وموظفي وكوادر امانة عمان الكبرى والبلديات في محافظات الوسط الذين ابدوا تعاونا مثمرا خلال اليومين الماضيين، كما وجه الشكر للفرق الهندسية والفنية العاملين في شركة الكهرباء الذين قاموا بدورهم خير قيام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.