صحيفة الكترونية اردنية شاملة

محافظ اربد: نقل مجمع السفريات الشمالي باربد لن يضر مصالح التجار

0

قال محافظ اربد رضوان العتوم إن التغييرات التي قامت بها بلدية اربد الكبرى بمجمع السفريات الشمالي يعود معظمها لأسباب أمنية، مشيرا الى اتباع البلدية سياسة العمل الميداني والوقوف الى جانبها لتذليل العقبات التي تواجه العمل.

واكد المحافظ العتوم خلال لقاء عقد في بلدية اربد الكبرى اليوم السبت، بحضور رئيس البلدية المهندس حسين بني هاني والنائب محمود الطيطي ان البلدية والمحافظة تدرس جميع الخيارات التي تقدم بها التجار وبما يضمن عدم الإضرار بمصالح اي منهم.

بدوره قال رئيس البلدية ان المصلحة العامة تبقى الأهم وهي الدافع وراء هذه التعديلات، مؤكداً ان البلدية تمتلك الحق بنقل بعض الأكشاك من اماكنها وبما يضمن ايجاد مكان مناسب وملائم لها.

وفيما يتعلق بخطة نقل المجمع اكد بني هاني ان النقل لا يعني الغاء المجمع وانما سيتم ابقائه مجمعاً لعدد من الخطوط الداخلية ولبعض القرى القريبة على غرار ما حصل في مجمع الأغوار ومجمع عمان.

من جهته طالب النائب محمود الطيطي بضرورة حفظ مصالح التجار وعدم المس بأرزاقهم، داعيا لإيجاد حل توافقي يضمن مصلحة جميع الأطراف.

واستمع العتوم لمطالب أعضاء المجلس البلدي فيما يخص مناطقهم واعداً بالعمل معهم يدا بيد وفي الميدان لان العمل الحقيقي والانجاز يتطلب التواجد المستمر في الميدان للإطلاع وبصورة مباشرة على المشاكل التي تواجه المواطنين وايجاد الحلول المناسبة لها.

وكان تجار داخل المجمع وفي محيطه انتقدوا هذه التغييرات، معتبرين انها عادت عليهم بأثر سلبي وان التعديلات لم تكن كافية ومطالبين بحلول لا تضر بمصالهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.