صحيفة الكترونية اردنية شاملة

اورانج ترعى بطولة الأردن لخماسيات كرة القدم

0

قامت اورانج مؤخراً برعاية بطولة الأردن لخماسيات كرة القدم “Football 5 Club Championship Jordan” (F5CCJO) المؤهلة لبطولة العالم في البرازيل، والتي ستتم فعالياتها النهائية خلال شهر تشرين الثاني للعام الحالي 2016، والمنظمّة من قبل شركة تراكس في المملكة. حيث أقيمت المباريات في ملاعب نادي تراكس الرياضي “Trax Jo” بالقرب من سيتي مول خلال يومي الجمعة والسبت على مدار شهر تشرين الأول.
وقد شهدت البطولة مشاركة واسعة ومتميّزة على مستوى المملكة من عدّة فِرق بلغ عددها 256 فريقاً، حيث تم فوز 8 فرق ليتأهل منهم فريقاً واحداً من الأردن للمشاركة في البطولة النهائية العالمية في البرازيل بمشاركة فِرق عالمية واسعة. ونال الفريق المؤهل من الأردن والمكوَن من سبعة أشخاص تذاكر سفر وإقامات مجانيّة لمدَة أربعة أيام، أمَا الفِرق الثلاثة الفائزة في المباراة النهائية ستحصل على جائزة نقدية قيمتها 30,000 دولار أمريكي ودعوة لحضور الحفل الختامي للمباريات إضافة إلى دروع وميداليات تقديراً لهم، ويذكر بأن “Football 5 Club Championship” هي مسابقة عالمية تهدف لضم 64 بلداً من أنحاء العالم للتنافس في البرازيل للحصول على الكأس النهائي.
وجاءت مشاركة اورانج في هذه الفعالية حرصاً منها على تعزيز حضورها ضمن النشاطات والفعاليات في المجتمعات المحلية وإحداث تغييرات اجتماعية إيجابية، الأمر الذي يتماشى مع استراتيجيتها للأعوام الخمسة المقبلة“Essentials 2020”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.