صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الجمعية الأردنية للماراثونات تحتفل بيوم الجري العالمي وتواصل تحضيراتها لسباق السيدات

أقامت الجمعية الأردنية للماراثونات ركضة بمناسبة اليوم العالمي للجري الذي يصادف الأول من حزيران 2024، وسط مشاركة واسعة من العدائين من مختلف الأعمار والمستويات. حيث انطلقت الركضة في الساعة الرابعة عصراً واتخذوا مضمار الغابة في المدينة الرياضية مساراً لهم في جو مفعم بالحماس والنشاط.
وعلى هامش السباق، عبر المشاركون عن سعادتهم بالمشاركة في هذا الحدث الرياضي الذي يهدف إلى تعزيز ثقافة الرياضة وأهمية النشاط البدني في حياتنا اليومية.
وفي سياق متصل، تواصل الجمعية الأردنية للماراثونات تحضيراتها لسباق السيدات الذي سيقام يوم الجمعة الموافق 7 حزيران 2024. يعد هذا السباق فرصة لتمكين المرأة وتعزيز مشاركتها في الأنشطة الرياضية. ومن المتوقع أن يستقطب السباق عدداً كبيراً من المشاركات من مختلف أنحاء المملكة، بالإضافة إلى عداءات محترفات من دول مجاورة.
وتؤكد الجمعية أنها تسعى من خلال هذه الفعاليات إلى نشر الوعي بأهمية الرياضة ودورها في تحسين الصحة العامة وبناء مجتمع نشيط وصحي. ودعت الجمعية كافة الراغبات في المشاركة إلى التسجيل عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها، مشيرة إلى أن التسجيل مفتوح حتى يوم الخميس 6 حزيران 2024، بمكتب الجمعية الأردنية للماراثونات من الساعة 10 صباحا ولغاية 6 مساء، إلى جانب إمكانية التسجيل عبر الموقع الإلكتروني www.RunJordan.com.
يذكر أن الجمعية الأردنية للماراثونات تعتبر من أبرز الجمعيات الرياضية في الأردن، حيث تنظم على مدار العام عدة فعاليات رياضية تهدف إلى تعزيز الرياضة بين كافة فئات المجتمع.
ويشار إلى أن هذا الحدث الرياضي السياحي يشتمل على فئتين 5.2كم و 2.6 كم، حيث يبدأ تجمع المتسابقات الساعة 8 صباحا وموعد الانطلاق الساعة 9 صباحا، فيما تنطلق جميع سباقات ذوي الاحتياجات الخاصة والمكفوفين بعد موعد بداية كل سباق بـ 10 دقائق.

التعليقات مغلقة.