صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الرواشدة: “الكهرباء الوطنية” تفوز بجائزة إدارة الطاقة المؤسسية على مستوى الشرق الأوسط لعام 2024

 

فازت شركة الكهرباء الوطنية بجائزة إدارة الطاقة المؤسسية على مستوى الشرق الأوسط لعام 2024، التي تمنحها (رابطة مهندسي الطاقة العالمية) ومقرهاالولايات المتحدة الأمريكية.
وذكرت الشركة في بيان اليوم الخميس ان الجائزة تسلط الضوء على الإنجازات الاستثنائية التي حققتها شركة الكهرباء الوطنية في مجال الكهرباء على مستوى الشرق الأوسط.
وأوضح البيان ان الشركة تقدمت للجائزة باعتبارها الجهة المسؤولة عن الإدارة والتحكم بمصادر الطاقة في الأردن حيث ارتفعت نسبة مساهمة الطاقة المتجددة في توليد الكهرباء من 1 بالمئة عام 2013 إلى 29 بالمئة عام 2023.
ووفق البيان تقدم الجوائز الدولية إلى المؤسسات التابعة للقطاع العام على إنجازاتها البارزة في تطوير وتنظيم وإدارة وتنفيذ برامجها الشاملة لإدارة الطاقة.
وسيتم تقديم الجوائز في حفل ضمن مؤتمر ومعرض الجمعية المهنية العالمية للطاقة في شهر أيلول المقبل في مدينة ناشفيل الأمريكية.
ورابطة مهندسي الطاقة هي منظمة غير ربحية تأسست في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1977مكرسة لتعزيز التعليم في مجال الطاقة والإدارة مقرها الرئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية وتضم أكثر من 18000 عضو في أكثر من 100 دولة.
مهمة الرابطة هي “تعزيز الاهتمامات العلمية والتعليمية لأولئك الذين يعملون في صناعة الطاقة وتعزيز العمل من أجل التنمية المستدامة” وتقدم مجموعة كاملة من برامج التوعية الإعلامية بما في ذلك الندوات (الحية وعبر الإنترنت) والمؤتمرات والمجلات والكتب وبرامج الشهادات.

التعليقات مغلقة.