صحيفة الكترونية اردنية شاملة

توتال الأردن ترعى الإفطار الرمضاني للأطفال الأيتام في متحف الأطفال

0

انطلاقاً من مفاهيم مسؤوليتها الاجتماعية، وفي مجال بذل الجهود الموجهة نحو دعم المجتمع المحلي، قدمت توتال الأردن رعايتها للإفطار الذي جمع 200 من الأطفال اليتامى في متحف الأطفال وذلك للعام الثالث على التوالي. ولقد أقيمت هذه المناسبة في مقر متحف الأطفال حيث اشتملت على جولة للأطفال في أرجاء المتحف وهو ما منحهم الفرصة للمشاركة في نشاطاته التفاعلية والتعليمية المتنوعة والمشوقة. بعد الجولة تم توزيع الهدايا والتي أضافت البهجة والسرور على نفوس الاطفال.

وتأتي مشاركة توتال الأردن في هذا النشاط الخيري بالتوازي مع سعيها الدؤوب لمساعدة المجتمع المحلي كلما سنحت الفرصة لذلك، من خلال محاولة الوصول إلى، والتواصل مع، شريحة الشباب في المملكة عبر مبادرات مسؤوليتها الاجتماعية، وتحديداً شريحة الأطفال اليتامى والأقل حظاً.

ولقد علّق السيد فيليب كابو، مدير عام شركة توتال الأردن، على هذه الرعاية بقوله: “إننا نشعر بسعادة بالغة لمواصلة جهودنا ودعمنا للأطفال اليتامى من خلال مناسبة حفل الإفطار في متحف الأطفال في كل عام، ونحن نسعى لاقتناص جميع الفرص الممكنة لإظهار التزامنا تجاه مجتمعنا ونعمل على إثبات تقديرنا لمواطنينا أيضاً بهدف تعزيز تواجدنا ومشاركتنا في مجتمعاتنا المحلية”.

وأضاف كابو: “إنني شخصياً أشعر بالحماس لقيامنا بهذه المشاركة المجتماعية الإيجابية التي تفخر بها توتال الأردن وأتطلع للمزيد من المساهمات في المستقبل القريب”.

وتجدر الإشارة إلى أن متحف الأطفال ينظم حفل إفطار لـ 2000 طفل يتبعون مجموعة من المنظمات غير الحكومية خلال شهر رمضان المبارك وهو ما يضفي الفرحة والسرور عليهم خلال الشهر الفضيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.