صحيفة الكترونية اردنية شاملة

’أديداس’ ترعى النشامى

0

بحضور سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني كرة القدم تم توقيع اتفاقية رعاية للمنتخب الأردني لكرة القدم من قبل شركة أديداس العالمية ولمدة 3 سنوات يتم بموجبها تزويد لاعبي المنتحب بمنتجات الشركة الرياضية ذات المواصفات العالمية المعروفة.

وقد تم توقيع هذه الإتفاقية رسمياً خلال أعمال معرض “Soccerex” الاسيوي لكرة القدم في مركز الحسين بن طلال للمؤتمرات والذي يعتبر الحدث الأكبر من نوعه في صناعة كرة القدم في العالم.

وبموجب بنود هذه الاتفاقية سيتم تزويد لاعبي المنتخب باللباس الرياضي الرسمي إضافة إلى كافة المستلزمات الرياضية والتي ستحمل جميعها شعار المنتخب الوطني الأردني وشعار أديداس.

وبهذه المناسبة، أكدت السيدة زينة أبو لبن، المديرة العامة لمجموعة أديداس في المشرق العربي، أهمية توقيع هذه الإتفاقية بقولها: “تفتخر أديداس اليوم بالإعلان عن رعايتها للمنتخب الوطني الأردني لكرة القدم. فتاريخها حافلٌ بالنجاحات في مجال كرة القدم، ويكمن أبرزها في بطولة كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في البرازيل العام الماضي، حيث وصل فريقا ألمانيا والأرجنتين، وهما اثنان من أهم الفرق التي ترعاها شركة أديداس، إلى المباراة النّهائية. واليوم تكمل أديداس مسيرتها من خلال ضم المنتخب الأردني إلى لائحة الأندية العالمية آملين أن نحقّق سويًا أهم النتائج.”

وختمت أبو لبن: ” أودّ أن أخص بالشكر صاحب السمو الملكي الأمير علي بن الحسين الذي لطالما كان رائدًا في رعاية الرياضة عمومًا وكرة القدم خصوصًا، وهذه إحدى النّقاط المشتركة بين صاحب السمو وشركة أديداس”.

من جهته أكد السيد لؤي عميش عضو الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم ورئيس لجنة التسويق والاتصال في الإتحاد: “جاء توقيع هذه الاتفاقية بناءً على قناعة الاتحاد بالجودة والمواصفات العالية التي تتميّز بها التجهيزات الرياضية التي توفّرها أديداس، وهي إحدى أكبر الشركات العالميّة في هذا المجال، وخاصة الملابس الرياضية التي تحافظ على سلامة اللاعب في مختلف الفصول ومهما تبدّلت أحوال الطقس”.

وأضاف عميش: “تلقينا العديد من العروض ولكن تم الاستقرار على اعتماد أديداس زيًا رسميًا لمنتخب النشامى وكافة المنتخبات الوطنية للرجال والسيدات وفي كافة المشاركات الدولية والقارية والعربية”.

وسوف يصبح الزيّ الرّسمي للمنتخب متوفرًا في كافّة متاجر أديداس ابتداءً من الأسبوع الأوّل من شهر يونيو/حزيران 2015. حيث يباع القميص الرّسميّ الواحد بمبلغ 55 دينارًا اردنيًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.