صحيفة الكترونية اردنية شاملة

بلتاجي: بنية عمان قادرة على تصريف مياه الامطار

0

تفقد أمين عمان عقل بلتاجي الاستعدادات النهائية والاجراءات التي اتخذتها الأمانة لمواجهة تداعيات الظروف الجوية خلال الايام القليلة المقبلة.

وشدد بلتاجي خلال ترؤسه اليوم اجتماع للكوادر الهندسية والفنية بالأمانة في مركز طوارئ تلاع العلي، على ضرورة بذل اقصى الطاقات وتسخير كافة الامكانات لمواجهة الحالة الجوية وتغليب المصلحة العامة وخدمة المدينة ومواطنيها على افضل وجه.

وأكد أن البنية التحتية لمدينة عمان لها قدرة استيعابية تمكنها من تصريف مياه الامطار دون معوقات ولكن في حال كانت كميات الهطول المطري اعلى من ذلك يتطلب اتخاذ اجراءات إضافية احتياطية تعتمد على الاولويات في العمل تراعي المصلحة العامة.

واستمع بحضور عدد من اعضاء مجلس الامانة ومدير المدينة ونوابه الى شرحا موسعا حول آليات العمل التي ستتبع في كل قطاع من قطاعات الامانة إضافة لاطلاعه على نظام تتبع الاليات الالكتروني خلال عملها في مساراتها المحددة ومراكز انطلاقها.

وقام أمين عمان بجولة ميدانية تفقد خلالها عدد من الاليات الخاصة للتعامل مع الثلوج التي تم استلامها اليوم وتمتاز بقدرتها على ازالة الثلوج ونثر الملح في آن واحد وتعد الدفعة الأولى من اصل 15 آليه تم طرح عطاؤها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.