صحيفة الكترونية اردنية شاملة

احباط تهريب مليون و400 حبة مخدر (صور)

0

احبط العاملون في ادارة مكافحة المخدرات تهريب مليون و400 الف حبة مخدر كانت مخبأة داخل اسلاك تربيط حديدة تميدا لشحنها الى احدى الجوار، وفق بيان المركز الإعلامي بمديرية الأمن العام.

وقال المركز الإعلام يفي بيان وصل “المقر” نسخة عنه، ان العامالين بادارة مكافحة المخدرات عملوا منذ اسابيع على تتبع معلومة وردت اليهم حول نية مجموعة من الاشخاص من جنسية عربية تجهيز كمية كبيرة من المواد المخدرة واعدادها بطريقة ما من اجل تهريبها الى احدى دول الجوار .

واضاف المركز الاعلامي انه وبعد جمع المعلومات بكافة الطرق الاستخباراتية ومراقبة المشتبه بهم جرى التأكد من المعلومة وطريقة التهريب بواسطة اخفاء كمية كبيرة من الحبوب المخدرة داخل اسلاك التربيط الحديدية المستخدمة في البناء وشحنها بواسطة مركبة الى احدى الدول المجاورة , حيث عمل فريق خاص من مكافحة المخدرات على تتبع الشاحنة واستيقافها داخل احدى المعابر الحدودية وبتفتيشها عثر بداخل اسلاك التربيط الحديدية التي تحملها على ما يزيد عن مليون و 400 الف حبة مخدرة اخفيت بداخلها .

واكد المركز الاعلامي انه بالتزامن من ضبط المركبة وتفتيشها قامت عدد من فرق المداهمة بمتابعة الاشخاص المشتبه بهم والقي القبض على ثلاثة منهم من جنسية عربية فيما البحث جار عن شخصين اخرين تورطوا معهم في القضية واحيل المقبوض عليهم الى مدعي عام محكمة امن الدولة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.