صحيفة الكترونية اردنية شاملة

أدرعي يرد على عملية القدس بـ’آية قرآنية’

0

غرد الناطق الإعلامي باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي افيخاي أدرعي، اليوم الثلاثاء، بالآية 40 من سورة الحج {وَلَوْلا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَهُدِّمَتْ صَوَامِعُ وَبِيَعٌ وَصَلَوَاتٌ وَمَسَاجِدُ يُذْكَرُ فِيهَا اسْمُ اللَّهِ كَثِيرًا”} رداً على عملية القدس.

وقال أدرعي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “للأسف يبدأ الصباح باعتداء تخريبي في كنيس يهودي في اورشليم القدس نفذه مخربان مجرمان إرهابيان”.

وأشار أدرعي أن العملية استهدفت مصليين في كنيس يهودي، مما أعتبره “محرماً وغير جائز في جميع الديانات”، مستشهدا بآية قرآنية، ربما لا يعرف معناها أو على ما تدل في الإسلام، قائلاً: “أظن أن المخربين وكل من يشجع التخريب والإرهاب والإستبداد والمس بالأماكن المقدسة لا يعرف أو يتجاهل عمدًا حرمة الأماكن المقدسة للأديان كافة”.

وأضاف افيخاي: “من يرتكب اعتداء إجرامي إرهابي في كنيس يهودي ويقتل مصلّين ليس بطلاً بل مجرم جبان”.

وذهب افيخاي في حديثه الآخر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إلى شتم وذم قادة حماس الذين يباركون العمليات الإستشهادية؛ حيث قال: “المتحدثون بلسان حماس يواصلون مباركة هذه الفظائع من فنادقهم البعيدة في الخارج مستخدمين التبريرات الكاذبة لكن ما من ظالم إلا وسيدفع ثمن ظلمه يومًا وما من قاتل إلا وسيزول أبدًا”.

ونفذ فلسطينيان عملية استشهادية صباح اليوم الثلاثاء في كنيس يهودي بالقدس، أسفرت عن 5 قتلى يهود، وإصابة أكثر من 13 آخرين بحسب الإذاعة العبرية.

وقالت مصادر عبرية إن فلسطينيين هاجما إحدى الكنيس اليهودية بالقدس عبر السكاكين والبلطات في حي “هار نوف” لليهود المتدينين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.