صحيفة الكترونية اردنية شاملة

أتليتكو مدريد يقفز إلى وصافة الليغا برباعية

0

حقق نادي أتلتيكو مدريد فوزا كبيرا على حساب ضيفه إشبيلية برباعية نظيفة السبت في ليلة عودة مدربهم سيميوني الى مقاعد الفريق، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الاسباني.

وبهذا الفوز ارتقى الروخي بلانكوس الى وصافة الترتيب، فيما نزل النادي الاندلسي الى المركز الرابع بعد ان كان قابعا في الوصافة.

وكانت جماهير الروخي بلانكوس تحتفل منذ بداية اللقاء بعودة المدرب الأرجنتيني المحبوب دييغو سيميوني إلى دكة البدلاء بعد نهاية العقوبة التي فرضت عليه من قبل الإتحاد الإسباني، على خلفية دفع الحكم في مباراة السوبر أمام ريال مدريد.

ولم يعلن الضيف عن نواياه الهجومية طوال الدقائق العشرين الأولى بل فضل التمركز في الخلف بإنتظار هجمات الروخي بلانكوس.

وجاء الرد قويا عن طريق كوكي الذي أستغل خطأ دفاعي ساذج من الضيوف في إبعاد الكرة ليسدد قذيفة قوية غيرت مسارها لتعانق الشباك في الدقيقة 19.

وفي الدقيقة 42 سجل ساول الهدف الثاني لصالح الروخي بلانكوس عن طريق تمريرة رائعة من ميراندا وجدت رأس اللاعب الشاب الذي أسكنها الشباك دون تردد.

وفي الدقيقة 82 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحة اتلتيكو مدريد بعد التدخل القوي على غريزمان في منطقة الجزاء، ليتقدم راؤول غارسيا ويسددها قوية تعانق الشباك معلنا عن الهدف الثالث للاتلتي في الدقيقة 83.

وقبل نهاية اللقاء بدقيقة سدد المكسيكي خيمينيز كرة رأسية في الزاوية البعيدة على الحارس لتعانق الشباك معلنا عن الهدف الرابع للاتلتي، وليحتسب الحكم دقيقتين وقت بدل ضائع لم يحدث فيها شيء يذكر، ليطلق صافرة نهاية المباراة بفوز كبير لاصحاب الارض على الضيوف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.