صحيفة الكترونية اردنية شاملة

‘مازيراتي’ تعيّن وكيل جديد في الأردن

0

أعلنت “مازيراتي” عن اعتمادها شركة غرغور لتجارة المركبات العاملة ضمن مجموعة غرغور التجارية موزّعاً معتمداً لديها في الأردن.
وستباشر شركة غرغور لتجارة المركبات بعمليتي المبيعات والصيانة ابتداءً من تشرين الثاني/نوفمبر 2014. وستعرض الشركة في معرضها قرب دوار الكيلو في شارع مكة تشكيلة واسعة من سيارات “مازيراتي” بما فيها أحدث سياراتها “الجيبلي” وهي سيارة سيدان من طراز رياضي(Executive Sedan) ذات 4 أبواب.
وتعتبر “مازيراتي” نفسها عند نقطة تحوّل تاريخية، حيث ترى الأردن جزءاً هاماً يقع ضمن خطتها للتوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ولقد أعلنت شركة “مازيراتي” الإيطالية والتي تشتهر بتصنيع السيارات الفاخرة بأنها شهدت أفضل مبيعات لها على الإطلاق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عام 2013، حيث تفوقت على مبيعات عام 2012 بنسبة 24.5%. أما مبيعات الشهور الستة الأولى من 2014 فقد فاقت مبيعات عام 2013 الكليّة.
وقال أومبيرتو تشيني المدير التنفيذي لأسواق “مازيراتي” العالمية أن مهمة “مازيراتي” العالمية للأعوام المقبلة هي تصنيع 50,000 سيارة سنوياً، مضيفاً أن “مازيراتي” قامت بقفزة عملاقة في تطويرها لسوق الشرق الأوسط خلال العام المنصرم، وأكد أنه يتطلّع قدماً إلى تعاون مثمر مع شركة غرغور لتجارة المركبات.
وعبّر السيد رجا غرغور، رئيس شركة غرغور لتجارة المركبات قائلاً: “أنه لمن دواعي فخري أن نقوم بتمثيل “مازيراتي” في السوق الأردني”، مؤكّداً أن شركة غرغور الديناميكية ذات الخبرة، ملتزمة بتقديم أفضل خدمات المبيعات والصيانة لتتواءم بذلك مع معايير “مازيراتي” العالمية.
ولقد تم تأسيس مجموعة غرغور التجارية عام 1928 وهي تشتهر بتوفير أعلى معايير خدمة العملاء في المشرق العربي للرفاهية والسيارات الرياضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.