صحيفة الكترونية اردنية شاملة

معلمو المفرق: ماضون بالإضراب لتحقيق مطالبنا

0

عقد مجلس نقابة المعلمين في المفرق اجتماعا طارئا، مساء الاربعاء، برئاسة قاسم العرقان وحضور أعضاء المجلس لمناقشة آخر التطورات بشان الاضراب.

وقال رئيس الفرع قاسم العرقان لصحيفة “المقر” إن الاجتماع تطرق إلى ما تم إنجازه على مدى الإيام السابقة وترتيب الإجراءات وتفعيل الخطة التي وضعت من أجل استمرار اﻹضراب، الذي سيبدأ يوم الأحد القادم الموافق 24/8/2014.

وبين العرقان أن الاضراب سيبقى مستمرا لحين تحقيق جميع مطالب النقابة، التي تتصل بشؤون المعلمين المهنية والخدمية بما يحقق العدالة والانصاف وتحسين الواقع المعيشي والاقتصادي لهم، منوها إلى اهمية تجاوب الحكومة مع تلك المطالب المشروعة، التي من شانها ان تحقق الفائدة للجميع.

واشار العرقان الى ان ابواب النقابة مفتوحة للتحاور مع الجميع، من اجل الوصول الى حلول تحقق مطالب المعلمين وضمن الاجراءات والخطط التي وضعتها النقابة بهذا الشأن، بما يحمي حقوق المعلمين وتنفيذ المطالب دون اي تراجع عنها، مشددا على ضرورة تفهم الحكومة لهذه المطالب وخصوصا في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها المعلم.

واهاب العرقان المعلمين بمواصلة الإضراب وتنفيذ قرارات النقابة، بالإضافة الى التواصل مع أعضاء الفرع وغرفة العمليات في أي طارئ يحدث للزملاء والزميلات في أماكن عملهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.