صحيفة الكترونية اردنية شاملة

اعتقال 16 سلفيا على خلفية دعمهم لـ ‘داعش’

0

نفذت الاجهزة الأمنية حملة اعتقالات واسعة على اعضاء من التيار السلفي الجهادي في عدة محافظات على خلفية دعمهم لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام “داعش” خلال الـ 48 ساعة الماضية ، حسب ما أفاد به محامي التنظميات الإسلامية موسى العبداللات.

وقال العبداللات لـ “المقر” إن الأجهزة الأمنية اعتقلت 15 من اعضاء من التيار السلفي في مختلف محافظات المملكة،حيث اعتقلت الاجهزة الأمنية 6 اعضاء من معان و6 من الزرقاء و2 من إربد وأحد اعضاء التيار في مخيم البقعة، فيما اعتلقت احد اعضاء التيار في مدينة السلط قبل يومين.

واضاف العبداللات ان جميع الاعتقالات والمداهمات لمنازل اعضاء التيار السلفي تنفذ في ساعات الفجر دون مراعاة لحرمة المنازل ،على حد وصفه.

واوضح العبداللات ان الأجهزة الأمنية اعتقلت خلال اقل من شهر 31 عضوا من التيار السلفي الجهادي في مختلف محافظات المملكة ليبلغ مجموع المعتقلين 46 معتقلا.

وأشار العبداللات الى الاجهزة الأمنية ترفض الإفراج عن القيادي البارز أبو محمد الطحاوي المعتقل منذ كانون الثاني 2013 بتهة التغييب عن احد جلسات المحاكمة في قضية احداث الزرقاء،بسبب دعمه وتأييده تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام ” داعش”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.